رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

أسعار مخفضة فى منافذ وزارة الزراعة

إيمان الشاهد
منتجات منافذ الزراعة

قامت وزارة الزراعة بتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة فى منافذها، للتيسير على المواطنين ورفع العبء عن كاهلهم خاصة خلال رمضان.

وفى تصريحات خاصة لـ«الأهرام» قال أحمد فتحي، مدير منافذ منتجات وزارة الزراعة، إن كل السلع الغذائية التى يحتاجها المواطن متوافرة من خلال وجود ٤٠٠ منفذ للسلع توفرها وزارة الزراعة، ما بين منافذ ثابتة وسيارات متنقلة تجوب المحافظات ذات الكثافة السكانية العالية، موضحا أن المنافذ تغطى جميع المحافظات للتيسير على المواطنين الحصول على سلع منخفضة وذات جودة عالية.

وأضاف أن الوزارة ضخت كميات كبيرة من اللحوم والدواجن والاسماك والألبان ومنتجاتها المختلفة، والسلع الغذائية المختلفة ومواد البقالة والخضر والفاكهة، وياميش رمضان، وذلك بجميع المنافذ التابعة للوزارة بالقاهرة والمحافظات، فضلا عن السيارات المتنقلة التى تجوب القرى والمناطق النائية، حيث يتم عرض تلك المنتجات بأسعار مخفضة مقارنة بالأسواق. وأشار إلى ضخ جميع المنتجات الغذائية من أرز ومكرونة وشاى وزيت وسمن وجميع البقوليات وعسل النحل ومنتجات الالبان واللحوم والاسماك والدواجن، موضحا أن أسعار اللحوم تبدأ من ١٠٥جنيهات، وهذا أقل من السوق، والدواجن تبدأ من ٣٠ جنيها، و«البانيه» من ٥٥ جنيها، والبط يبدأ من ٤٥ جنيها للكيلو، والارانب ٤٠ جنيها للكيلو.

وأوضح أن التخفيض بمنافذنا يقل نحو ٣٠ ٪ عن السوق المحلية، وهذا منذ بداية جائحة كورونا، بالإضافة الى تخفيضات هائلة على ياميش رمضان ذات جودة عالية وسعر يناسب الجميع، مشيرا إلى أن اسعار الياميش هذا العام أرخص من العام الماضي، وأن معظم المنتجات عليها تخفيضات هذا العام عما سبق، ويرجع ذلك لمساندة وزراة الزراعة للمواطن المصري.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق