رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

لص يسرق محل مجوهرات بالمعصرة على طريقة فيلم «لصوص لكن ظرفاء»

كتب ــ محمد صبرى
المتهمون بعد القبض عليهم

حى المعصرة كان شاهدا على واقعة أعادت الى أذهاننا فيلم لصوص لكن ظرفاء، بعد أن فكر لص فى حيلة ماكرة لسرقة محل مجوهرات وهداه شيطانه لحفر فتحة فى جدار المحل ليتمكن من سرقة المجوهرات ويهرب ويختبئ داخل منزله بمحافظة سوهاج، إلا أن أعين رجال الشرطة كانت له بالمرصاد وتم ضبطه، تمت عملية الضبط تنفيذا لتوجيهات اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة وتولت النيابة التحقيق.

بداية اكتشاف الواقعة عندما تلقى اللواء علاء بشندى مدير عمليات مباحث القاهرة إخطارا من مباحث قسم شرطة المعصرة يفيد بورود بلاغ من صاحب محل للمشغولات الذهبية ــ كائن بدائرة القسم قرر باكتشافه سرقة كمية من المشغولات الذهبية من داخل المحل ملكه، بالانتقال والفحص تبين وجود فتحة بالحائط الجانبى للمحل.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات التى أشرف عليها اللواء محمد عبدالله نائب مدير مباحث القاهرة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة نجارا مقيما بدائرة القسم، وأصل بلدته طما بمحافظة سوهاج، وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن سوهاج أمكن استهدافه وضبطه حال وجوده بمنطقة سكنه، وبحوزته حقيبة من القماش بداخلها الأدوات المستخدمة فى ارتكاب الواقعة.

واعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب «النقب» باستخدام الأدوات المضبوطة، حيث تمكن من دخول المحل عقب قيامه بإحداث فتحة بالحائط الجانبى المؤدى للمحل، وسرقة المصوغات الذهبية، وتم بإرشاده ضبط كمية من المشغولات الذهبية المُستولى عليها بمسكنه.

كما أرشد عن باقى المسروقات المستولى عليها لدى عميليه «سيئى النية» وهما من أصحاب محال المشغولات الذهبية بسوهاج، باستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات واتهمهما بالسرقة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق