رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

فى جلسة بـ «الأعلى للإعلام»
المصيلحى: أسعار مخفضة للسلع الغذائية فى رمضان
جبر يشيد بإستراتيجية «التموين» لتحقيق الأمن الغذائى

كتب ــ محمد طلبة الشافعى
المصيلحى وجبر خلال اللقاء

أكد وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور على المصيلحي، أن شهر رمضان الكريم، لن يشهد أى انخفاض سواء فى السلع التموينية أو السلع الغذائية بشكل عام، حيث قامت الوزارة بتوفير كافة السلع الغذائية للمواطنين لتكفى طوال الشهر.

جاء ذلك خلال فاعليات الجلسة الحوارية، التى استضافها، أمس، المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحفى كرم جبر، وذلك بمقر المجلس.
وأكد وزير التموين أن الوزارة قامت بتوفير كميات كبيرة من ياميش رمضان، وبأسعار أقل من العام الماضي، كما أعلن توفير الوزارة كوبونات للمواطنين الراغبين فى تقديم الدعم للأسر الأكثر احتياجا، وذلك بفئة 20 جنيها.

وقال وزير التموين إنه سيتم افتتاح معرض »أهلا رمضان« اليوم بالمقر الرئيسى بأرض المعارض بمدينة نصر، فى السادسة مساء، ومن المقرر وجود فروع للمعرض على مستوى محافظات الجمهورية، وذلك استعدادا لاستقبال شهر رمضان، بهدف توفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة.

وأكد الكاتب الصحفى كرم جبر الدور الاستراتيجى والحيوى لوزارة التموين، وأضاف أن الوزارة حريصة بدعم مباشر وكامل من الرئيس عبد الفتاح السيسى على توفير مخزون استراتيجى من السكر والأرز والقمح لعدة أشهر قادمة، وأن وزير التموين لديه رؤية مستقبلية تمكنه من تنفيذ استراتيجية الدولة لتحقيق الأمن الغذائى وتلبية احتياجات المواطنين كافة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق