رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

استعدادات مكثفة لاستقبال شهر رمضان

كتب ــ محمود عشب ‪ــ‬ محمد فؤاد ــ نادر أبوالفتوح

قرراللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية تطبيق المواعيد الصيفية لغلق وفتح المحلات والمطاعم من «السبت» 17 أبريل المقبل بدلاً من نهاية الشهر نفسه، يوميًا من السابعة صباحًا حتى الحادية عشرة مساءً، على أن تغلق الخميس والجمعة وأيام الإجازات والأعياد الرسمية فى الثانية عشرة منتصف الليل.

ووجه بأن يكون فتح المطاعم والكافيهات بما فيها الموجودة بالمولات التجارية يوميًا من الخامسة صباحًا حتى الواحدة صباحًا مع استمرار خدمة «التيك أواى» على مدار 24 ساعة وتكون مواعيد فتح جميع محال الورش والأعمال الحرفية بالكتل السكنية يوميًا من الثامنة صباحًا وتغلق فى السابعة مساءً، عدا الورش على الطرق ومحطات الوقود والمرتبطة بالخدمات العاجلة للمواطن.

ومن ناحيته أعلن الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه لا يوجد لدينا أزمة أو نقص فى زيت الطعام، وأن رصيدنا الإستراتيجى منه يكفى 5 شهور مقبلة‪،‬ وأن الأسواق مستعدة تماما لاستقبال شهر رمضان بتوفير كافة احتياجات المواطنين من السلع الأساسية وفى مقدمتها الزيوت بجميع أنواعها.

فى السياق نفسه، حددت وزارة الأوقاف ضوابط العمل بالمساجد فى رمضان، وذلك عقب اجتماع عقده الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، أمس، مع قيادات الوزارة بشأن الاستعداد لشهر رمضان، وتضمنت الضوابط فتح المساجد لأداء صلوات الجمعة والتراويح بالضوابط الاحترازية.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق