رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

بيراميدز يتوجه للمغرب اليوم ورمضان والسعيد يشاركان فى المران

وليد سعد الدين
رمضان صبحى تعافى من إصابته

يتوجه فريق بيراميدز اليوم الى المغرب، استعدادا لمواجهة فريق الرجاء المغربى، فى الجولة الثالثة لكأس الكونفيدرالية المقررة إقامتها الأحد المقبل على ملعب محمد الخامس.. ويعلن اليوم الجهاز الفنى، قائمة اللاعبين للسفر على ضوء تدريب أمس الذى شهد عودة عبدالله السعيد ورمضان صبحى ومحمد حمدى، حيث يؤدى الثلاثى تدريبات للتأهيل على أمل اللحاق بالمباراة.. ويتصدر بيراميدز المجموعة الرابعة برصيد ست نقاط، بفارق الأهداف عن الرجاء صاحب المركز الثانى.

وبات التحدى الأكبر للجهاز الفنى هو السيطرة على تخمة النجوم، وغضب اللاعبين على مقاعد البدلاء، خاصة عقب التدعيمات الأخيرة بلاعبين دوليين.

من جانبه، أكد الأرجنتينى رودولفو أروابارينا المدير الفنى للفريق أهمية مواجهة الرجاء وقال: «لا توجد مباراة سهلة على الإطلاق وسنواجه فريقا قويا صاحب خبرات طويلة فى بطولات إفريقيا ويلعب على أرضه، لكننا سنلعب على الفوز والرجوع الى القاهرة بثلاث نقاط». وشدد المدير الفنى على أنه يجب نسيان كل شيء والمشكلات واللعب على هدف واحد وهو تحقيق الفوز.

وأضاف أن عودة اللاعبين الذين غابوا عن المباريات الخمس الأخيرة، تمثل نقطة قوة جديدة فى ظل توفير كل سبل النجاح من إدارة النادى.. كما أكد محمود فتح الله المدرب العام الحالة الطيبة التى يمر بها الفريق، وقال إن الصفوف اكتملت إلى حد كبير أخيرا بعد استعادة المصابين عبدالله السعيد ورمضان صبحى ومحمد حمدى، وعودة الدوليين على جبر وعمر جابر وأحمد أيمن منصور وإسلام عيسى ومحمد فاروق وأسامة جلال وإبراهيم عادل.. ونوه فتح الله إلى أن اريك تراورى سيلحق بالبعثة فى الدار البيضاء بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بوركينا فاسو.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق