رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الزمالك يحذر اتحاد السلة من إهدار حقه واعتباره خاسرا أمام الأهلى..
الإدارة تتحمل مسئولية دخول الجماهير صالة المباراة..واتحاد اللعبة تمسك باللوائح

محمد نبيل

لم تمر أيام قليلة على أزمة إدارة نادى الزمالك مع اتحاد كرة اليد، بشأن الخلاف حول استئناف مباريات الموسم الماضى أو توزيع الألقاب على حامليها من الموسم قبل الماضي، إلا وتفجرت أزمة جديدة للجنة المؤقتة التى تدير القلعة البيضاء مع اتحاد السلة بسبب رفض مراقب مباراة الأهلى إقامة اللقاء فى صالة الزمالك بسبب التواجد الجماهيري، ورفض مسئولى الأهلى اللعب إلا بعد تطبيق اللائحة وخروج جميع المشجعين، قبل أن يتم إلغاء المباراة بسبب الجماهير.

وتتخوف اللجنة المؤقتة من صدور قرار باعتبار الزمالك خاسرا فى المباراة، مما يضعف من فرص الفريق فى الفوز بلقب الدورى هذا الموسم رغم تواجد القلعة البيضاء فى صدارة جدول الترتيب مناصفة مع الاتحاد السكندرى والجزيرة برصيد 18 نقطة للفرق الثلاثة، وفى المركز الرابع والخامس يأتى سبورتنج والأهلى برصيد 15 نقطة، أى أن اعتبار الزمالك خاسرا سيشعل المنافسة ويرفع الأهلى لقلب المنافسة وتهبط بالقلعة البيضاء للوصافة.

ويبدو أن الاتجاه الأكبر داخل اتحاد اللعبة هو اعتبار الزمالك خاسرا 0 ــ20 أمام الأهلي، لذلك استبق مسئولو الزمالك الأمر وأصدروا بيانا طالبوا فيه اتحاد كرة السلة بالقيام بدوره واتخاذ القرار الذى يضمن حقوق نادى الزمالك.

وقال رئيس اللجنة المؤقتة فى البيان: كنت متواجدا بالصالة المغطاة بالنادى وشاهدت كل الأحداث، وتم تنفيذ كل الضوابط المنظمة للمباراة من البداية، مع التزام النادى وكل مسئوليه بتنفيذ مطالب طاقم التحكيم والمراقب بإخراج الأعداد الزائدة من الجماهير بالمدرجات والتى تفهمت الأمر لمصلحة ناديها وخرجت على الفور.

وأضاف: تواجد عدد من نجوم كرة القدم داخل الصالة لمؤازرة فريقهم لم يكن يستدعى اختلاق هذه الأزمة خاصة أن عدد ضيوف النادى الأهلى الذين حضروا لصالة الزمالك كان أكبر من المؤازرين لفريق الزمالك، وهو الأمر الذى جعل مسئولى نادى الزمالك يستغربون من موقف النادى الأهلى ومن ثم موقف ممثلى اتحاد اللعبة فى المباراة.

وطالب رئيس اللجنة اتحاد اللعبة بعدم اتخاذ أى قرارات من شأنها إثارة التعصب بين الجماهير من خلال حفظ حقوق نادى الزمالك فى هذه المباراة، مؤكدا أن اللجنة ستتخذ كل الخطوات القانونية التى تحفظ للزمالك حقوقه خاصة أن النادى التزم بكل الضوابط التى نظمها اتحاد اللعبة من أجل إقامة المباراة فى موعدها.

من ناحية أخري، يختتم اليوم الفريق الأول استعداداته لمواجهة مولودية الجزائر فى الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات الإفريقي، المقرر لها السبت المقبل، وقبل سفر الفريق غدا إلى الجزائر، واكتملت صفوف الفريق بالأمس بعد وصول الدوليين إلى تدريبات الفريق عقب نهاية مهمة التواجد مع المنتخبين الأول والأوليمبى، وهم محمود عبدالرحيم «جنش» ومحمود حمدى «الونش» وطارق حامد وعبدالله جمعة وأحمد سيد زيزو، ومع الأوليمبى الثلاثى إمام عاشور وأحمد عيد وأسامة فيصل.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق