رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

بنك «عودة ـ مصر» يطلق تطبيق الإنترنت البنكى

يطلق بنك عودة مصر تطبيق متطور لخدمات الأنترنت Audi Online والموبايل البنكى Audi Mobile لإجراء المعاملات المصرفية بكل سهولة وامان على مدار الساعة. ويوفر التطبيق العديد من الخدمات المصرفية ومنها متابعة العملاء لحساباتهم المصرفية والقروض وبطاقات الائتمان، كما يمكن متابعة الشيكات وحالتها وذلك للعملاء من الافراد والشركات. كما يمكن هذا التطبيق العملاء من القيام بتنفيذ العمليات المصرفية كالتحويل بين الحسابات والتحويلات الخارجية بالإضافة الى إدخال التعليمات المستديمة للتحويلات بكل أنواعها وسداد بطاقات الائتمان المصدرة من البنك او البطاقات المصدرة من البنوك الأخرى، هذا الى جانب توافر خاصية سداد الفواتير خصما من الحساب وذلك بالتعاون مع شركة فوري.

وفى هذا الصدد صرح محمد بدير، الرئيس التنفيذى لبنك عوده-مصر قائلاً: «يعمل البنك على تطوير خدماته ومنتجاته المصرفية وتحديثها اذ يعد بنك عوده -مصر من رواد مقدمى الخدمات البنكية الالكترونية بالقطاع المصرفى المصري». وقالت إيمان بدر، مدير قطاع التجزئة المصرفية بالبنك: «حرص البنك خلال تطويره للتطبيق الجديد ان يحسن من تجربة العميل البنكية بتوفير سهولة اكثر فى تنفيذ جميع المعاملات البنكية مع أكثر معدلات الأمان اثناء اجراء المعاملات المصرفية والاستفادة بخبرات البنك السابقة فى نفس المجال اذ يقدم البنك باقة متميزة من الخدمات المصرفية الالكترونية مثل المحفظة الالكترونية Audi 2 Payوخدمة الرسائل البنكية SMS Services ، كما يستعد البنك لإطلاق خدمات جديدة مثل خدمة قبول الدفع الإلكترونى E-Commerce Digital Acquiring .

كما يتيح التطبيق عددا من الخدمات للشركات، فيمكن مراجعة أرصدة وتفاصيل العمليات التى تمت للمعاملات التجارية (استيراد وتصدير وخطابات الضمان الصادرة) إلى جانب القدرة على تحميل تلك العمليات الظاهرة على ملف يقوم العميل باختيار نوعه وتخضع جميع المعاملات والموافقات التابعة للشركة من خلال خدمة الإنترنت البنكى وتطبيق الهاتف المحمول للخدمات البنكية للشركات لما ورد فى السجل التجارى الخاص بالشركة.

وتطبيق Audi Mobile متاح لمستخدمى هواتف الأندرويد Android واب ستور App Store ولتنشيط الخدمة يجب على العميل التوجه لأقرب فرع لملء استمارة تفعيلها.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق