رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الأهلى: لم نفاوض زيزو وساسى.. ونحترم تعاقدات الأندية

عبدالحكيم أبوعلم
> الأهلى يستعد لمواجهة المريخ السودانى

  • حمدى فتحى يغيب شهرين.. الدرندلى ينهى ترتيبات رحلة السودان

 

حسم النادى الاهلى موقفه من التفاوض مع أحمد سيد زيزو جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك خلال الفترة الماضية، وقال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة إن إدارة ناديه لم تدخل فى أى مفاوضات مع زيزو مع الاحترام الكامل لإمكاناته وقدراته.

وقال عبدالحفيظ ان الأهلى يحترم جيدا وجود صيغة تعاقدية ممتدة بين أى ناد ولاعبه ولا يدخل فى مثل هذا النوع من المفاوضات، وأضاف: «إذا رغبنا فى ضم أى لاعب مرتبط بتعاقد مع ناديه سنطرق الباب مباشرة».

فيما تلقى الجهاز الفنى صدمة جديدة بإصابة حمدى فتحى بكسر فى إحدى عظمتى الذراع «الكعبرة» خلال مشاركته مع المنتخب الوطنى فى مواجهة كينيا بالتصفيات القارية المؤهلة لأمم إفريقيا.

وقال الجهاز الفنى إن حمدى فتحى سيغيب لفترة لن تقل عن شهرين حسب استجابة المنطقة التى تعرضت للإصابة، وأوضح أن اللاعب سوف يخضع لفحص طبى شامل بالنادى خلال ساعات بعد خروجه من معسكر الفراعنة الذى يستعد لمباراة جزر القمر.

وبات حمدى فتحى مهددا بالغياب عن مواجهات الأهلى القوية أمام المريخ وسيمبا بدورى أبطال إفريقيا والزمالك بمسابقة الدورى، وعلى جانب آخر.. بدأ خالد الدرندلى امين صندوق الاهلى ورئيس البعثة التى ستغادر الى السودان فى التنسيق للرحلة. وأجرى الدرندلى اتصالات بالسفارة المصرية بالخرطوم للترتيب لاستقبال الفريق وملاعب التدريب والأجواء هناك، ومن المقرر أن تغادر البعثة الحمراء الأربعاء المقبل على أن تخوض مرانا على ملعب الجوهرة الزرقاء الخميس استعداداً لمواجهة المريخ الحاسمة المقرر لها السبت المقبل فى الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدورى أبطال إفريقيا.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق