رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

طائرة خاصة تنقل الزمالك إلى الجزائر
الإدارة تتواصل مع السفارة.. وأشغال شاقة للاعبين مع فرناندو

كارتيرون يحرص على علاج الشق البدني للاعبي الزمالك

أعلن نادى الزمالك نجاحه فى توفير طائرة خاصة، لتقل فريق كرة القدم إلى الجزائر، لمواجهة فريق المولودية فى الجولة الخامسة من دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا، وهى المباراة التى ستقام يوم 3 أبريل المقبل، على ملعب 5 يوليو.

وحرصت اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك، على توفير طائرة خاصة للفريق، حتى توفر له كافة وسائل الراحة قبل المباراة التى تعد مفصلية فى مشواره نحو حجز بطاقة التأهل عن المجموعة، كما أن وضع الفريق بمجموعته يتطلب بذل قصارى الجهد، من أجل تخطى الوضع الصعب الحالى.

كما يأتى توفير الطائرة الخاصة امتدادا لسياسة الإدارة، التى وفرت رحلات خاصة فى كافة الرحلات الإفريقية للفريق، أملا فى مساعدة الفريق على التألق.

وفى السياق نفسه، لايزال مسئولو الزمالك يحاولون تحديد موعد السفر إلى الجزائر، وذلك بالتنسيق مع السفارة المصرية هناك، حتى يتم التعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بالأجواء وملاعب التدريب والفنادق والانتقالات وغيرها من التفاصيل المهمة.

وبعد مرور أربع جولات من مرحلة المجموعات، يحتل الزمالك المركز الثالث بالمجموعة الرابعة برصيد نقطتين فقط، فيما يتصدر فريق الترجى الترتيب برصيد عشر نقاط، يليه مولودية الجزائر برصيد ثمانى نقاط، بينما يأتى فريق تونجيث السنغالى بنقطة واحدة فى المركز الأخير.

وفى سياق مختلف، أدى فريق الكرة أمس مرانا بدنيا، حرص خلاله الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبيه، خاصة أن هذا الشق كان أحد الملاحظات التى أخذها المدير الفنى على لاعبيه فور توليه المسئولية. وقد أسند كارتيرون مهمة قيادة التدريبات البدنية إلى فرناندو مخطط الأحمال، الذى وضع برنامجا خاصا لكل لاعب على حدة، بهدف تجهيز اللاعبين لما تبقى من مواجهات فى الموسم.

وعقب المران البدنى الذى جرى فى صالة الإعداد البدنى، انتقل اللاعبون إلى ملعب عبداللطيف أبورجيلة، حيث أدوا مرانا خططيا بإشراف كارتيرون، الذى حرص على تنفيذ عدد من الخطط والتحركات فى الملعب.

وقد تغيب أسامة نبيه المدرب العام عن مران الفريق أمس، بسبب معاناته من نزلة برد، حيث حرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبى للزمالك، على التواصل مع نبيه للاطمئنان عليه، من خلال التعرف على الأعراض التى يعانى منها، والتأكد أنها ليست أكثر من أعراض برد عادية.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق