رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

دورى المحترفين لكرة اليد يعود اليوم بأربع مباريات قوية..
الزمالك يستضيف الزهور والأهلى مع الطيران وسبورتنج أمام الأوليمبى

أحمد طاهر
درع الدورى

يعود دورى المحترفين لكرة اليد اليوم بأربع مباريات قوية ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدور الثانى للصراع على اللقب بين ثمانية فرق.

ففى الرابعة عصرا يستضيف الزمالك منافسه الزهور على ملعبه بميت عقبة فيما يحل هليوبوليس ضيفا على طلائع الجيش فى التوقيت نفسه ولكن على صالة الجيش.

وفى الساعة السادسة مساء تقام مباراتان فى نفس التوقيت حيث يستضيف الأهلى منافسه الطيران بصالة الأهلى بالجزيرة بينما تختتم مباريات اليوم بمواجهة قوية بين سبورتنج والأوليمبى على ملعب الأول فى ديربى سكندرى خالص. ويتصدر الزمالك قمة المسابقة حتى الآن رغم تساويه مع الغريم التقليدى الأهلى بنفس رصيد النقاط بعد احتساب النقاط الاعتبارية من الدور الأول برصيد 22 نقطة لكلا الفريقين.

ولكن وفقا للوائح المسابقة تحتسب الافضلية للزمالك بسبب نتيجة المواجهة المباشرة بين القطبين قبل فترة توقف الدورى فى الجولة الخامسة من الدور الثانى والتى فاز فيها الزمالك بفارق هدف واحد بنتيجة 27-26.

وجاء سبورتنج فى المركز الثالث برصيد 19 نقطة والأوليمبى رابعا برصيد 15 نقطة وهيليوبوليس خامسا برصيد 14 نقطة.

وتعود المسابقة اليوم بعد فترة توقف استمرت قرابة 3 أسابيع بسبب خوض لاعبى المنتخب الوطنى معسكرا داخليا بالمركز الأوليمبى لاعداد المنتخبات استعدادا لمنافسات دورة الالعاب الأوليمبية بطوكيو فى يوليو المقبل.

وكانت سيدات الأهلى توجن بلقب بطل كأس مصر بعد فوزهن فى المباراة النهائية على الزمالك بنتيجة 27-20 فيما حل سبورتنج فى المركز الثالث بعد فوزه على الشمس.

وفاز الأهلى على سبورتنج فى الدور قبل النهائى 27-23 فيما فاز الزمالك على الشمس 25-22 فى الطرف الآخر للمربع الذهبى.

وفى مسابقة كأس مصر للرجال فجر فريق بنها مفاجأة كبيرة بعد فوزه على الجزيرة فى دور الـ 32 بنتيجة 26-23 ليخرج الأخير خالى الوفاض من المسابقة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق