رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

وديتان للمصرى استعدادا للطلائع.. وانتظام العراقى بالتدريبات

بورسعيد ــ محمد عباس
على ماهر

أعلن على ماهر المدير الفنى للمصرى برنامج اعداد الفريق البورسعيدى للقائه المرتقب مع طلائع الجيش المقرر اقامته يوم السبت 3 أبريل فى اطار الاسبوع 17 للدورى.

ويتضمن البرنامج الذى سيجرى تنفيذه على ملعب النادى ببورسعيد ويختتم بمعسكر برج العرب قبل اللقاء باربعة ايام، اقامة مباراتين وديتين مع بعض فرق القسمين الثانى والثالث ببورسعيد للحفاظ على فورمة وحساسية المباريات ويجرى تحديد موعد المباراتين طبقا لطلب المدير الفنى، كما يتضمن البرنامج الانتظام فى اداء التدريبات على فترتين صباحية ومسائية لاستعادة معدلات اللياقة البدنية لتعويض راحة الأيام الأربعة المنتهية امس الخميس.

وسيشهد البرنامج انتظام اللاعبين العائدين من الاستبعاد والايقاف والإصابة وعلى رأسهم كريم العراقى الذى وقع على عقده الجديد المنتهى بنهاية موسم 2024، والمدافع أحمد شوشة الذى اقترب من التشكيل الاساسى بعد جلوسه احتياطيا بمباراة إنبى الأخيرة، والحارس الأساسى أحمد مسعود، ولاعب الوسط محمد عنتر.

على صعيد آخر.. خاطبت ادارة المصرى اتحاد الكرة بشأن الاسراع بمخاطبة ادارة استاد الجيش ببرج العرب لاستيفاء الموافقة على استضافة مباريات المصرى بدلا من استاد الاسكندرية.. وهى الموافقة التى اعلنت إدارة استاد الجيش التصديق عليها واشترطت مخاطبة اتحاد الكرة لطلبها رسميا.

من جانبه أكد سمير حلبية رئيس المصرى ان معايشة لاعبى المصرى للأجواء الجماهيرية ببورسعيد بعيدا عن المدرجات والملعب خلال الأسبوعين المقبلين ستكون خير تحفيز للفريق على استعادة عروضه ونتائجه القوية بمبارياته المرتقبة المقبلة بالدورى والكأس مشيرا إلى أهمية الفوز فى لقاء طلائع الجيش تحديدا للعودة للمربع الذهبى.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق