رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

إطلاق أسماء الشهداء على مراكز شباب بالفيوم

كتب ــ محمدعبدالشافى ـ منتصر على مفتاح
وزير الشباب ومحافظ الفيوم خلال تفقدهما أحد المراكز الشبابية

أطلق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أسماء الشهداء على ٦ مراكز شباب بالفيوم تخليدا لذكراهم العطرة .

جاء ذلك خلال افتتاح الوزير يرافقه الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، الملعب القانوني لمركز شباب العدوة الذي أنشأته الوزارة بتكلفة إجمالية تقدر بأربعة ملايين و٦٠٠ ألف جنيه.

وأشار الوزير إلى أن الدولة لا تنسى من ضحوا بالغالي والنفيس من أجل الوطن، وهم والدة الشهيد عمرو محمد دهشان الذي أطلق اسمه على مركز شباب منية الحيط، ووالدة الشهيد محمود رمضان محمد الذي أطلق اسمه على مركز شباب سنهور القبلية، والدة وزوجة الشهيد حسن عبدالمنعم عنتر الذي أطلق اسمه على مركز شباب طامية، والدة الشهيد فضل فرج مبروك الذي أطلق اسمه على مركز شباب معصرة الصاوي، زوجة الشهيد ربيع محمد كاسب الذي أطلق اسمه على مركز شباب مطرطارس، وزوجة الشهيد رمضان محمد عبدالله الذي أطلق اسمه على مركز شباب الروضة، ووالدة الشهيد محمد سيد شعبان، وزوجة الشهيد حسن عبدالحكيم علي.

وأوضح الوزير، أن من المقرر أن يشهد مركز شباب العدوة أعمال طرح  استثماري بنظام حق الانتفاع، ويتضمن إقامة حمام سباحة و١٥ محلا تجاريا و ٨ مكاتب إدارية بتكلفة تتجاوز الـ ٢٠ مليون جنيه.

وقال صبحى: إن الوزارة تسعى لفتح آفاق استثمارية جديدة داخل المنشآت الشبابية والرياضية بمختلف محافظات الجمهورية بالشراكة مع القطاع الخاص، موضحا أن الوزارة اعدت رؤية طموحة تشمل التوسع في الطرح الاستثماري بأنظمة مختلفة، وذلك لرفع كفاءة مراكز الشباب حتى تتناسب مع رؤية القيادة السياسية وتحويلها إلى مراكز خدمة مجتمعية.

وشدد على ضرورة مراعاة جميع المواصفات والمعايير في جميع الأعمال الإنشائية مع الجهات المنفذة، على أن تنتهى وفق المواعيد والتوقيتات المحددة.

من ناحية أخرى ، بحث الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، سبل التعاون بين المؤسستين والخدمات التي من الممكن تقديمها من خلال البريد المصري بالأندية ومراكز الشباب. 

أكد وزير الشباب والرياضة، أن البريد المصري من المؤسسات التي نعتز بها ونسعد بالشراكة معها لتوفير خدماتها بمراكز الشباب، تماشياً مع استراتيجية الوزارة في تحويل المنشآت الرياضية إلي مراكز خدمة مجتمعية، مثمناً دور للبريد الذي أصبح أحد منافذ الدولة لتقديم خدمات مصر الرقمية.

وأكد الدكتور شريف فاروق، أن البريد المصري يسعي دائما للوصول إلى شرائح المجتمع كافة، بهدف تقديم خدمات متميزة، مشيرا إلي دراسة امكانية نشر مكاتب البريد في مراكز الشباب سواء كانت بمفهومها المعروف أو سيارات بريد متنقلة أو الاكشاك الجديدة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق