رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

معسكر يد «الفراعنة» يجبر دورى المحترفين على التوقف

أحمد طاهر
كرة اليد

الزمالك يتصدر المسابقة بالمواجهات المباشرة مع الأهلى بعد الجولة السابعة

 

يتوقف دورى المحترفين لرجال كرة اليد حتى يوم ١٩ مارس المقبل بسبب مشاركة المنتخب الوطنى للرجال فى معسكر بإسبانيا خلال الشهر الحالى بناء على طلب المدير الفنى الإسبانى للمنتخب الوطنى روبيرتو جارسيا باروندو.

وفى حالة تعذر الحصول على تأشيرات الدخول لإسبانيا لإقامة معسكر الإعداد لأوليمبياد طوكيو المقبلة، سيخوض المنتخب الوطنى معسكرا مغلقا بالقاهرة لمدة أسبوعين.

ويواصل نادى الزمالك تصدره لقمة الجدول بعد نهاية الجولتين السادسة والسابعة بعد تساوى القطبين الأهلى والزمالك فى رصيد النقاط ٢٢ نقطة لكل منهما، ولكن الأفضلية للأهلى بفارق الأهداف، حيث تنص لوائح المسابقات على احتساب نتائج المواجهات المباشرة بين الفريقين وليس فارق الأهداف بعد تساوى رصيد النقاط.

وكان الزمالك قد فاز على الأهلى فى الجولة الرابعة للدور الثانى بفارق هدف واحد بنتيجة ٢٧-٢٦، فيما واصل الفريقان تقدمهما خلال الجولتين السابقتين، حيث فاز الزمالك على كل من هيليوبوليس بنتيجة ٣٦-٢٦، وطلائع الجيش ٢٩-٢٥ فى الجولتين السادسة والسابعة، فيما فاز الأهلى على كل من الأوليمبى السكندرى ٣٣-١٩ وعلى سبورتنج ٢٩-٢٣ على الترتيب.

وفاز سبورتنج على الطيران فى الجولة السادسة بنتيجة ٢٩-١٩، وتعادل طلائع الجيش مع الزهور ٢٨-٢٨، وفى الجولة السابعة فاز الأوليمبى على الطيران بنتيجة ٢٧-١٨.

وفى مرحلة البقاء والهبوط لدورى المحترفين بين عشرة أندية حتى نهاية الموسم الحالى يتصدر سموحة قمة الجدول برصيد ٣٤ نقطة، يليه الشمس ٣٢ نقطة ثم البنك الأهلى ثالثا برصيد ٣٠ نقطة والجزيرة رابعا برصيد ٢٧، نقطة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق