رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

نقل مباراة الدراويش والأهلى لملعب الإسكندرية

جبر أبوالنور

أعلن اتحاد الكرة نقل مباراة الاسماعيلى والأهلى لإستاد الإسكندرية بدلا من برج العرب.

ودخل الفريق الأول بالنادى الاسماعيلى معسكرا مغلقا بمدينة العين السخنة أمس وحتى الثلاثاء المقبل، ضمن برنامج اعداد الفريق لاستئناف مشواره المحلى والذى يستهله بمواجهة مرتقبة أمام الأهلى فى قمة الأسبوع الثانى عشر المؤجل والمقرر لها 10 مارس المقبل.

و جاء ذلك بناء على طلب البوسنى دراجان يوڤيتش المدير الفنى الذى يرى أن توفير الهدوء والاستقرار داخل صفوف الفريق خلال فترة التوقف الجارية شيء مهم للغاية.

وكان يوڤيتش قد اصطحب ثلاثة وثلاثين لاعبا للمعسكر من بينهم الثلاثى غير الجاهز حتى الآن عبد الرحمن مجدى و محمد عمار وأحمد مصطفى من أجل استكمال برنامجهم التأهيلى تحت أنظار الجهاز الطبى خلال المعسكر.

وضمت قائمة الإسماعيلى فى المعسكر المغلق، 33 لاعباويسعى الجهاز الفنى للإسماعيلى إلى رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين خلال معسكر العين السخنة، بجانب تجهيزهم نفسيا قبل مواجهة الأهلى المصيرية للخروج من كبوة النتائج السلبية وبدء مرحلة تصحيح وضعية الدراويش فى جدول ترتيب الدورى الممتاز. ومن ناحية اخرى، بدأ مسئولو النادى، فى التفاوض مع ثلاثة لاعبين، لضمهم للفريق بداية من الموسم الجديد.

وابدى البوسنى يوفيتش، رغبته فى التعاقد مع رأس حربة سوبر، لاعب وسط مدافع، وظهير ايمن، لتدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

ورشحت اللجنة الفنية، بالنادى برئاسة على ابوجريشة، أسماء ثلاثة لاعبين، من اجل البدء فى التفاوض مع انديتهم للتعرف على جميع التفاصيل الخاصة بانتقالهم الى قلعة الدراويش.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق