رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الأهلى يواجه فيتا كلوب فى إستاد القاهرة 6 مارس

عبدالحكيم أبوعلم
المنافسة اشتدت فى دورى الأبطال

عودة الشحات وطاهر وناصر ووليد للتدريبات قبل مواجهة الطلائع

 

 

أكد العميد محمد مرجان المدير التنفيذى للأهلى أنه انتهى من الحصول على جميع الموافقات الخاصة بمواجهة فيتا كلوب مع أبناء القلعة الحمراء يوم 6 مارس المقبل فى الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدورى أبطال إفريقيا، وقال مرجان فى تصريحات خاصة إن الأهلى سيواجه فيتا كلوب بإستاد القاهرة وتم إخطار الاتحاد المصرى لكرة القدم بهذ الامر والذى سيخطر بدوره الاتحاد الإفريقى ومسئولى الفريق الكونغولى، وأضاف أن الأهلى يعمل بنظام مؤسسى كامل وينتهى من جميع الأمور الخاصة به مبكرا لتجنب أى أزمة فى اللحظات الأخيرة، وأوضح أن هناك تنسيقا كاملا مع قطاع الكرة فى هذا الشأن وتم إعلامهم بأن المباراة ستقام على إستاد القاهرة.

على جانب آخر، يعود الفريق الأول للكرة للتدريبات اليوم بإستاد مختار التتش استعدادا لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها بعد غد (الأحد) ضمن منافسات مسابقة الدورى.

وكان الجهاز الفنى قد منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 48 ساعة عقب العودة من تنزانيا والخسارة من سيمبا بهدف نظيف فى الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى بدورى أبطال إفريقيا.

وسيخوض الفريق الأحمر مرانه الرئيسى اليوم ضمن خطة رسمها الجهاز الفنى للفريق بقيادة بيتسو موسيمانى المدير الفنى ومعاونيه لإزالة الإرهاق الشديد الذى يسيطر على الفريق، ويخضع الفريق لمسحة طبية طبقا للإجراءات الاحترازية التى تقرها وزارة الرياضة واتحاد الكرة قبل مواجهة الطلائع.

ومن المقرر أن يشهد مران اليوم انتظام كل من طاهر محمد طاهر بعد تماثلة للشفاء من الإجهاد فى العضلة الخلفية وكذلك حسين الشحات بعد انتهاء فترة إيقافه من قبل الاتحاد الإفريقى لكرة القدم بعد أحداث نهائى القرن فى 27 نوفمبر الماضى، وسيكون للثنائى دور مهم فى مواجهة الطلائع المقبلة، بينما سيخضع الظهير الأيسر على معلول لفحص طبى بعد تحسن كبير فى حالته،وإن كانت هناك توصية طبية بعدم الدفع باللاعب فى المباراة المقبلة ويكون على دكة البدلاء بحيث يكون جاهزا لمواجهة فيتا كلوب.

ومن المقرر أن ينتظم أيضا وليد سليمان فى التدريبات الجماعية كذلك ناصر ماهر لاعب الوسط بعد أن أظهرت الأشعة التى خضع لها، التئام الكسر الذى تعرض له فى الكتف وخضع على إثره لعملية جراحية أبعدته أكثر من شهرين ونصف الشهر عن الملاعب.

ويسعى الجهاز الطبى لتجهيز ناصر ماهر ووليد سليمان بأسرع وقت ممكن فى ظل الازمة الصعبة التى يعيشها الفريق بابتعاد محمد مجدى أفشه عن مستواه، كما سيبدأ كريم نيدفيد لاعب الوسط اليوم التدريب المنفرد بالكرة ودخول التدريبات البدنية الجماعية لأول مرة منذ قرابة العامين بعد تماثلة للشفاء التام، بينما يخضع محمد محمود لاعب الوسط لأشعة جديدة غدا على أن يتم عرضها على طبيبه الألمانى فايلر قبل قرار نزوله للتدريبات الجماعية.

وفى اتجاه مختلف، تعقد لجنة التخطيط للكرة برئاسة محسن صالح وبحضور محمود الخطيب اجتماعا خلال ساعات لحسم موقف تمديد تعاقد النيجيرى جونيور اجايى الذى ينتهى فى يونيو 2022 وكذلك مناقشة بعض الملفات الأخرى على رأسها طلب الجهاز الفنى السفر الى الكونغو بطائرة خاصة يوم 12 مارس المقبل لمواجهة فيتا كلوب فى الجولة الرابعة من منافسات مسابقة دورى أبطال إفريقيا.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق