رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

«أروابارينا» يعدد فوائد فوز بيراميدز على «كلوب الإيفوارى»

وليد سعد الدين

يعود غدا فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز إلى التدريبات، استعدادا لمواجهة فريق رايسنج كلوب الإيفوارى فى مباراة العودة لدور الـ٣٢ الإضافى لكأس الاتحاد الإفريقى «الكونفيدرالية».

وكان الفريق قد حصل على راحة يومين، بعد الفوز فى مباراة الذهاب فى كوت ديفوار بهدفين دون رد، وتسود حالة من الرضا والسعادة داخل صفوف الفريق، وبصفة خاصة رودلف أروابارينا، المدير الفنى للفريق الذى قال: الفوائد عديدة من الفوز، وعلى الرغم من النقص الواضح فى الصفوف نتيجة الإصابات، إلا أن الفريق أظهر شخصية قوية وتحكمنا فى معظم أوقات اللقاء، وأضاف قائلا: «قدمنا مباراة جيدة للغاية على الرغم من أن أرضية الملعب لم تكن فى حالة جيدة.

وأوضح المدير الفنى أهمية التركيز لتحقيق الفوز على ملعب الدفاع الجوى، لأن الفوز فى لقاء الذهاب يمثل عودة الثقة للاعبين، لكن لا يزال هناك 90 دقيقة أخرى.

فى الوقت نفسه يحاول الجهاز الفنى تأهيل المصابين وأبرزهم عبدالله السعيد وعمر جابر وأحمد فتحى وجون أنطوى، نظرا لتلاحم المباريات، فضلا عن عودة مباراة التصريحات بين مسئولى النادى ونجوم الأهلى السابقين، وكانت آخرها على لسان ممدوح عيد المدير التنفيذى للنادى، الذى قال: إن اللاعبين كانوا رجالا وتحملوا المسئولية وحققوا فوزا مهما رغم الظروف الصعبة.

أكد عيد أن فريق بيراميدز لديه هدف واضح وهو المنافسة على لقب الكونفيدرالية بعدما وصل للمباراة النهائية فى النسخة الأخيرة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق