رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

المصرى يواجه المنصورة بالقوة الضاربة

بورسعيد ــ محمد عباس

عقب استئناف تدريبات المصرى عصر امس بمعسكر برج العرب،كشف الجهاز الفنى عن اكتمال صفوف الفريق وعزمه الدفع بالقوة الضاربة امام المنصورة فى اللقاء المهم المقررة اقامته الاثنين المقبل باستاد برج العرب فى دور ال32 لمسابقة كأس مصر تفاديا لمفاجآت الكأس والحفاظ على الدفعة المعنوية للفريق وجماهيره عقب تقدمه للمركز الثالث بجدول الدورى بفوزه الغالى الاخير على المقاولون العرب.

وفى اجتماعه بلاعبيه قبل المران،الذى أقيم على الملعب الفرعى لاستاد برج العرب امس،وجه على ماهر المدير الفنى الشكر للاعبيه على اجمالى الأداء أمام المقاولون العرب مطالبا الجميع بمواصلة بذل الجهد للاحتفاظ بمركز الفريق المتقدم بجدول المسابقة. واشار إلى أهمية التخلص من سلبيات الاداء ومن بينها الرعونة وعدم التركيز فى استغلال الفرص السهلة التى تتوالى للتسجيل والتعزيز خلال الشوطين.

على صعيد آخر،أكد رئيس المصرى سمير حلبية ان الادارة ستُفعِل لائحة مكافآت كأس مصر اعتبارا من لقاء المنصورة المقبل لتحفيز اللاعبين على اقتناص النتائج المطلوبة للتأهل للمباراة النهائية مشيرا إلى أهمية مضاعفة الجهد لتكرار انجاز فوز المصرى ببطولة كأس مصر 98 والغائبة عن النادى منذ 22 عاما.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق