رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

«البنك الأهلى» يستبعد إقالة الجهاز الفنى رغم سوء النتائج

أحمد السعدنى

نفى اللواء أشرف نصار رئيس نادى البنك الأهلى ما أثير فى الأيام الأخيرة عن إقالة الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى، وقال إنه لا مجال للحديث عن هذا الأمر الذى من شأنه ضرب استقرار الفريق.

وقال نصار ان مجلس الإدارة يعمل باحترافية ويعلم أن الفريق مازال فى بداية مشواره فى الدورى الممتاز الذى صعد إليه هذا الموسم لأول مرة فى تاريخه، كما أن الفريق يحتاج لفترة من الوقت للانسجام والأمر نفسه ينطبق على الجهاز الفنى الذى لم تسنح له الفرصة للعب بتشكيله الأساسى بسبب الإصابات سواء إصابات كورونا او إصابات الملاعب.

وشدد رئيس نادى البنك الأهلى على ثقته التامة فى الجهاز الفنى واللاعبين، مؤكدا أن وضع الفريق سيتحسن فى الفترة المقبلة.

من ناحية أخرى، أبدى محمد يوسف المدير الفنى للفريق الأول رضاه عن التعادل مع المصرى، وقال ان نقطة التعادل أعطت للاعبين الثقة بعد الهزيمة فى مباراتين متتاليتين أمام انبى وطلائع الجيش.

وأضاف، أن اللاعبين اضاعوا أكثر من هدف ولم يستغلوا اندفاع لاعبى المصرى فى الشوط الثانى، لكن فى النهاية حصل الفريق على نقطة من فريق كبير ينعم بالاستقرار منذ الموسم الماضى.

واعتبر المدير الفنى لفريق البنك الأهلى أن نقل مباريات الفريق إلى استاد المقاولون العرب بداية من المباراة المقبلة أمام الجونة سيكون مفيدا للاعبين، بالإضافة إلى عودة المصابين لأن البنك الأهلى لم يلعب بصفوف مكتملة حتى عندما دعمنا الفريق فى يناير نالت الإصابة من كريم بامبو فى ثانى مباراة له مع الفريق أمام طلائع الجيش.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق