رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

4مباريات قوية فى الدورى اليوم

أشرف إبراهيم

تقام اليوم 4 مباريات بمسابقة الدورى لكرة القدم، تجمع إنبى مع بيراميدز على إستاد بتروسبورت فى الخامسة مساءً، وفى التوقيت نفسه يلتقى طلائع الجيش مع المقاولون العرب على إستاد جهاز الرياضة العسكرى ضمن الجولة الـ 11، والمقاصة مع الاتحاد السكندرى على إستاد الجبل الأخضر من مؤجلات الجولة التاسعة، كما يلتقى فى السابعة والنصف مساءً الإسماعيلى وسموحة من مؤجلات الجولة العاشرة على ملعب الدراويش.

إنبى وبيراميدز

من المنتظر أن تكون مواجهة قوية، يسعى فيها كل فريق للفوز بالمباراة حتى يحافظ على حظوظه فى المنافسة على المربع الذهبي.

إنبى يدخل اللقاء محتلا المركز السابع برصيد 13 نقطة، حصدها من 8 مباريات بالفوز فى 4 مواجهات مقابل تعادل وحيد و 3 خسائر.

وقد شهدت نتائج مواجهاته الأخيرة الخسارة أمام المقاولون بعد 3 انتصارات متتالية بقيادة مدربه حلمى طولان الذى يدرك تماما الإمكانات الفنية العالية للاعبى بيراميدز، ولذلك سيلعب على تضييق المساحات والمرتدات كالعادة من أجل خطف هدف.

فى المقابل يدخل بيراميدز اللقاء محتلا المركز الخامس برصيد 15 نقطة حصدها من 10 مباريات بالفوز فى 3 مواجهات مقابل 6 تعادلات وخسارة وحيدة.

وقد شهدت نتائج مواجهاته الأخيرة 3 تعادلات متتالية كان آخرها أمام الإسماعيلى بقيادة مدربه أروابارينا الذى يواجه انتقادات شديدة من جانب الإدارة لنزيف النقاط الذى لا يتناسب مع امكانات وطموح الإدارة.

الطلائع والمقاولون العرب

مواجهة يتشابه فيها موقف وظروف وأرقام الفريقين فى جدول الدورى من حيث البداية المتعثرة وربما يكون الجيش أكثر اتزانا.

طلائع الجيش يدخل اللقاء محتلا المركز العاشربـ 10 نقاط، حصدها من 10 مباريات بالفوز فى 3 مواجهات مقابل تعادل وحيد و 6 خسائر.

وقد شهدت نتائج مواجهاته الأخيرة انتصارين متتاليين، كان آخرها أمام البنك الأهلى بثنائية نظيفة بقيادة مدربه عبدالحميد بسيونى الذى أعاد للفريق اتزانه منذ توليه المهمة.

فى المقابل يدخل المقاولون اللقاء محتلا المركز الـ 11 بنفس ارقام الجيش، وقد شهدت نتائج مواجهاته الأخيرة الفوز على إنبى الذى كان طوق النجاة لعماد النحاس مدرب الفريق وجهازه من الإقالة بعد تعرض الفريق لست خسائر.

المقاصة والاتحاد السكندري

مواجهة يدخلها المقاصة بأعصاب هادئة مقارنة بالاتحاد، بالرغم من خسارة الفريقين فى الجولة الماضية، وذلك نظرا لتعرض لاعبى الاتحاد للإصابة بفيروس كورونا، وهو ما أدى إلى تأجيل 4 مباريات له، مما وضعه فى ترتيب متأخر بالدورى.

المقاصة يدخل اللقاء محتلا المركز الثامن برصيد 13 نقطة حصدها من 9 مباريات بالفوز فى 4 مواجهات مقابل تعادل وحيد و 4 خسائر.

وقد شهدت نتائج مواجهاته الأخيرة الخسارة برباعية أمام الزمالك بعد 3 انتصارات متتالية بقيادة مدربه إيهاب جلال الذى يسعى للعودة للانتصارات حتى يستمر فى المنافسة على المربع الذهبى، ويساعده فى ذلك أن له مباراة مؤجلة.

فى المقابل يدخل الاتحاد اللقاء محتلا المركز الـ 16 برصيد 8 نقاط، حصدها من 6 مباريات فقط، بالفوز فى مباراتين مقابل تعادلين وخسارتين.

وقد شهدت نتائج مواجهاته الأخيرة الخسارة أمام الجونة فى 14 من الشهر الماضى بقيادة مدربه حسام حسن الذى يعيش حالة من القلق، نظرا لوجود الفريق ضمن مثلث القاع.

الإسماعيلى وسموحة

مواجهة يدخلها الإسماعيلى تحت قيادة مدربه الجديد يوفيتش الذى يطمع فى تحقيق بداية قوية مع الفريق بالفوز على سموحة حتى يعطى رسالة طمأنينة ويتقدم خطوة نحو المنطقة الدافئة.

الإسماعيلى يدخل اللقاء وهو فى المركز الـ 13 برصيد 8 نقاط حصدها من 9 مباريات بالفوز فى مباراة مقابل 5 تعادلات و 3 خسائر.

وقد شهدت نتائج مواجهاته الأخيرة تعادلين متتاليين، كان آخرها أمام بيراميدز.

فى المقابل يدخل سموحة اللقاء محتلا المركز التاسع برصيد 12 نقطة من 9 مباريات بالفوز فى مباراتين مقابل 6 تعادلات وخسارة وحيدة.

وقد شهدت نتائج مواجهاته الأخيرة الفوز على المقاولون بعد 4 تعادلات متتالية بقيادة مدربه أحمد سامى الذى أعاد اكتشاف مصطفى فتحى المعار من الزمالك، ويطمع فى مواصلة الانتصارات من أجل المنافسة على مركز متقدم.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق