رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الرئيس يكرم أسماء الشهداء من أبطال الشرطة..
زوجة الشهيد «عصر»: لم يكن يخشى الموت فى سبيل تأدية واجبه

كتب ـ فاطمة الدسوقى ـ محمود فؤاد
الرئيس يسلم وسام الجمهورية من الطبقة الثالثة لوالد الشهيد الحوفى

سيظل الشهيد بؤرة الشعاع التى تضيء لنا الطريق ولأن صلابته من صلابة الوطن وعزته من عزة مصر، ولانه لم يبخل بحياته فقدمها فداءً للوطن ، فقد قام الرئيس عبد الفتاح السيسى بتكريم أسر الشهداء تقديرا وعرفانا لما قدموه من أجل مصر ومنح وسام الجمهورية من الطبقة الثانية ودرجة مساعد وزير الداخلية للواء ياسر عصر الذى استشهد فى اثناء قيامه بتأدية واجبه فى اطفاء حريق داخل أحد محطات مترو الأنفاق، وتسلمت زوجته وابنته الوسام، وقالت زوجته فى أثناء تسلمها الوسام: إن زوجى الشهيد كان لايخشى الموت لأنه عرض نفسه له عام ٢٠١٦ عندما اندلع حريق داخل قطار بمحطة مصر وشارك بنفسه فى عمليات الاطفاء قبل وصول سيارات الحماية المدنية ،وكان يساعد الركاب فى النزول من القطار لإنقاذهم من ألسنة اللهب.. وأضافت: زوجى كان مؤمنا بأن واجبه هو حماية الناس والحفاظ على أرواحهم.. واثق أنه اذا كان الله قد كتب له النجاة فإنه كان سيعرض نفسه للموت مرة اخرى لانقاذ الآخرين، واختتمت كلمتها بعبارة «مصر تستاهل ..مصر تستاهل» . 

كما منح الرئيس وسام الجمهورية من الطبقة الثالثة للشهيد المقدم محمد فوزى الحوفى ضابط الأمن الوطنى الذى استشهد فى مداهمة وكر للعناصر الإرهابية داخل  شقة بمنطقة الأميرية بالقاهرة وأسفرت المواجهة الأمنية عن استشهاده وتسلم والده الوسام .

ومنح الرئيس وسام الاستحقاق من الطبقة الخامسة لمساعد الشرطة صابر عبد الحميد حسن وتسلمته زوجته وابنه، والشهيد المجند نادر نصر الله عبد الهادى وتسلمه والده .

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق