رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

المقاولون ينسى الفوز على الإسماعيلى وينهى استعداداته لـ «الأحمر»

على بركه

ينهى اليوم فريق المقاولون العرب استعداداته الجادة لملاقاة فريق النادى الأهلى غدا فى الدورى المحلى بعد أن كان الفريق قد استعاد نغمة الانتصارات بالفوز على فريق النادى الإسماعيلى وارتفاع رصيده إلى ٧ نقاط قفزت به إلى المركز الـ١٢ للمسابقة بعد أن كان الفريق يقبع فى المركز ١٦.

وأكد المهندس محمد عادل فتحى المشرف العام على الفريق أن الدورى مازال فى بدايته وأن كل الأمور مازالت تحت السيطرة وأن الفوز فى مباراة واحدة كفيل بأن يحسن وضع الفريق فى جدول المسابقة ويدفع به ثلاثة مراكز على الأقل ربما لتقارب النتائج والمستوى بين جميع الفرق المشاركة هذا الموسم.

وقال فتحى إنه لا يوجد فريق واحد ضعيف هذا الموسم، وكل النتائج محتملة وممكنة وهو ما يدل على قوة الدورى هذا الموسم مقارنة بالمواسم السابقة.

وأكد المشرف العام أن الإدارة لديها ثقة كبيرة فى عماد النحاس المدير الفنى الذى لم يطلب حتى الآن أى لاعبين جدد فى فترة الانتقالات الشتوية، وأن ضغط المباريات وراء كثير من النتائج السلبية للفريق هذا الموسم مضيفا أنه لا يعقل أن يلعب الفريق ثلاث مباريات قوية مهمة فى أسبوع واحد فقط.

ولفت المهندس محمد عادل فتحى إلى أن فريق المقاولون العرب يعد من أكثر الفرق التى عانت من تفشى وباء كورونا الذى طال الجهاز الفنى واللاعبين على السواء.

وقال إن ابتعاد لاعب بسبب العلاج عن الملاعب لمدة تزيد على الأسبوعين أمر من شأنه أن يخضعه لفترة إعداد أخرى وكأنه يبدأ موسما جديدا.. وعن مباراة الأهلى القادمة قال إن الجميع لديه الثقة الكاملة فى اللاعبين خاصة أن الفريق قد استعاد الثقة وأن مباراة الغد مع الأهلى هى مباراة لاعبين فى المقام الأول، وتألق أى لاعب من الممكن أن يكون شهادة ميلاد له وموعدا جديدا مع الشهرة والمجد مضيفا أن الأمثلة كثيرة أبرزها محمد صلاح الذى تعرفت الجماهير على موهبته فى مباراة كبرى مع الأهلى ومن قبله عبدالستار صبرى الذى بدأ مشوار احترافه الخارجى حتى وصل إلى فريق نادى بنفيكا البرتغالى.

واختتم تصريحاته مؤكدا أنه دائما يعتقد أن اللعب أمام الأهلى والزمالك من الممكن أن يكون فاتحة الفتوح لأى لاعب واعد بأى فريق.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق