رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

حسين لبيب: مصر قبلت تحدى تنظيم المونديال وستنجح رغم كورونا

أبدى حسين لبيب، مدير بطولة العالم لكرة اليد المقامة حاليا فى مصر، تفاؤله بمشوار منتخب الفراعنة فى المونديال رغم غياب المؤازرة الجماهيرية بفعل جائحة كورونا.

وأكد لبيب أن نجاح البطولة لن يتأثر بغياب الجماهير لكن الفريق المصرى هو من سيتأثر بفقدان أحد أهم أسلحته فى المونديال.

وكشف لبيب عن استحالة حضور الجماهير فى أى مرحلة من مراحل البطولة بناء على قرار الاتحاد الدولى الذى جاء استجابة للمنتخبات المشاركة بسبب استمرار أزمة فيروس كورونا.

ورغم ذلك يرى لبيب أن منتخب بلاده يستطيع الوصول لأبعد مدى فى البطولة المقامة على أرضه نظرا للإمكانات التى يحظى بها والدعم الهائل الذى يلقاه.

وأكد لبيب أن الحكومة المصرية لم تتوان عن تقديم جميع أوجه الدعم، منذ إعلان فوز مصر بشرف تنظيم البطولة، من أجل أن تخرج البطولة بالشكل اللائق، حيث أدت هذه الجهود إلى تحقيق طفرة هائلة فى البنية التحتية الرياضية فى مصر. ويرى مدير المونديال أن الدولة المصرية قبلت التحدى بإقامة البطولة فى موعدها المحدد سلفا رغم حالة التشكيك التى استمرت حتى قبل ساعات من انطلاقها بسبب أزمة الجائحة.

وشدد على أن مصر اتخذت كل الاحتياطات وطبقت الإجراءات الاحترازية والبروتوكولات الطبية بصرامة لمنع تفشى العدوى بين الفرق الزائرة.

وأعرب لبيب عن أمله فى أن تكون بطولة العالم لليد خطوة على الطريق نحو أن تصبح مصر أول دولة فى الشرق الأوسط وإفريقيا تستضيف دورة الألعاب الأوليمبية، مؤكدا أن بلاده قادرة على هذا التحدى وتمتلك كل المقومات اللازمة لاستضافة الأوليمبياد.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق