رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

٢٠٢١ «آمال عظيمة» للسينما العالمية

نيويورك ـ «د.ب.أ»
فيلم «آل كروودز 2.. عصر جديد»

سيكون هذا العام مختلفا.. أو على الأقل، كان من الأفضل أن يكون كذلك، بالنسبة لإيرادات دور العرض فى الولايات المتحدة، والتى أصابتها حالة أشبه بالشلل بسبب قرارات الإغلاق التى تم فرضها لمكافحة تفشى فيروس كورونا، والمخاوف التى تساور رواد دور العرض، وقلة توافر الأفلام السينمائية الضخمة الجديدة.

وذكرت وكالة «بلومبرج» للأنباء، أن دور العرض فى الولايات المتحدة، قد بدأت بداية عسيرة بالفعل، ويتوقع المحللون وشركات الانتاج السينمائى، أن تكون أفضل الأفلام من حيث الايرادات فى مطلع الأسبوع المقبل، هى تلك التى تم طرحها قبل أسابيع، ومن بينها فيلم «المرأة المعجزة ١٩٨٤»، وهو من نوعية أفلام البطل الخارق، بالاضافة إلى فيلم الرسوم المتحركة «آل كروودز 2.. عصر جديد»، بطولة صوتية للنجم نيكولاس كيدج، وحسب المحلل البارز، بول ديرجارابديان، فى «كومسكور» المتخصصة فى الاحصاءات وبحوث التسويق، فإنه من المحتمل أن يحقق أكثر من مليونى دولار من إيرادات شباك بيع التذاكر المحلية فى مطلع الأسبوع المقبل، يليه فى المركز الثانى الفيلم الدرامى الامريكى «أخبار العالم» بطولة النجم توم هانكس.

ونقلت وكالة «بلومبرج»، للأنباء تصريح بول ديرجارابديان.. «سنبدأ هذا العام الجديد بآمال عظيمة، وهناك الكثير من الأفلام الرائعة فى الطريق، ولكن يجب أن تكون لدينا البيئة الآمنة والصحية لمشاهدتها».

وفى آسيا، أعيد فتح دور العرض إلى حد كبير، محققة إيرادات ضخمة سجلت أرقاما قياسية، فقد بدأت الصين عام ٢٠٢١، بتسجيل أرقام قياسية فى إيرادات شباك التذاكر فى ليلة رأس السنة الجديدة، حيث قفزت إيرادات دور العرض فى هذه الليلة إلى ٥٤٥ مليون يوان، نحو «٨٣ مليون دولار»، لتصير الايرادات الأعلى فى هذه المناسبة منذ بدء التسجيلات فى عام ٢٠١١، بحسب ما ذكرته منصة «مايوان» للخدمات الترفيهية.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق