رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

توقف الدورى خلال أوليمبياد طوكيو.. والأندية ترفض تحمل تكاليف الـ «فار»

محمد أبوالخير

رحبت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد بطلب أندية الدورى الممتاز تأجيل بطولة الدورى لمدة شهر، خلال دورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو التى تقام فى يوليو المقبل، خاصة أن بعض الأندية ومنها إنبى رفضت فكرة خوض مبارياتها، بدون اللاعبين الدوليين.

على جانب آخر، خاطبت اللجنة الثلاثية المكلفة من الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» بإدارة اتحاد الكرة، الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة من أجل تحمل الوزارة تكاليف تقنية الفيديو الـ«فار» فى مباريات الدورى وكأس مصر، خاصة بعد رفض جميع الأندية تحمل أى جزء من تكاليف التقنية. وأكدت اللجنة المكلفة بإدارة الكرة برئاسة أحمد مجاهد ورؤساء ومندوبى أندية الدورى الممتاز ضرورة الاستمرار فى الاستعانة بتقنية حكم الفيديو المساعد مع انهاء أى أمور إجرائية أو قانونية أو مالية متعلقة بالعلاقة بين الاتحاد والشركة المنفذة من خلال الجهات المعنية بما يضمن سلامة كل الإجراءات. كما وافقت الأندية على استمرار العمل بتقنية الـ «فار» على الرغم من المشاكل الفنية التى تتعلق ببعض جوانب مساعدة الحكام فى اتخاذ قراراتهم فى المواقف المختلف عليها.

فى شأن آخر، استبعد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة إقامة انتخابات اتحاد الكرة بشكل استثنائى خلال هذه الفترة بسبب قرار مجلس الوزراء منع عقد الجمعيات العمومية للحد من انتشار فيروس كورونا، إلا أن مندوب «الأهرام» علم أن المناقشات تتمحور حاليا حول إقامة إجراء الانتخابات خلال شهر فبراير المقبل.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق