رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

جولات مكوكية لوزير الرياضة بين صالات مونديال اليد قبل انطلاق العرس العالمى

عبدالقادر إبراهيم ــ ممدوح فهمى

صبحى يطمئن على اللمسات الأخيرة والإسكندرية تتزين

 

جولات مكوكية.. قام بها الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة خلال الساعات الماضية بين الصالات المقرر استضافتها لبطولة العالم لليد التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 13 إلى 31 يناير الحالى، للاطمئنان على اللمسات الأخيرة فى كل منها قبل انطلاق العرس العالمى.

وصرح وزير الرياضة بأن العمل يجرى على قدم وساق لوضع اللمسات الأخيرة لاستقبال الفرق المشاركة فى البطولة والعمل على خروج البطولة بالشكل الملائم لاسم ومكانة مصر الدولية.

واضاف أن الصالات المستضيفة للبطولة تعد صروحا رياضية عملاقة وستصبح خلال السنوات المقبلة أحد أهم الامكانات الرياضية التى تمتلكها الدولة المصرية لوضعها فى مصاف الكبار سواء فى استضافة مختلف الاحداث والبطولات الرياضية العالمية أو إتاحة البنية الرياضية العالمية للمنتخبات المصرية.

واضاف صبحى أن استضافة مصر لبطولة العالم لكرة اليد لا يعد عرسا رياضيا كبيرا فقط بل يمثل إضافة كبيرة للمجتمع المصرى فى جميع المجالات الاقتصادية والسياحية والاجتماعية والثقافية فضلا عن الطفرة الإنشائية فى البنية التحتية الرياضية والتى كان للبطولة الفضل فى إنجازها بهذا الطراز العالمى وفى هذا التوقيت، مشيرا إلى أن الدعم غير المحدود الذى يقدمه الرئيس عبدالفتاح السيسى لاستضافة مصر لهذا الحدث الرياضى العالمى يمثل حجر الزاوية فى جميع الإنجازات الخاصة بالاستعداد للبطولة والتى تحققت خلال فترة زمنية لا تتجاوز عامين فقط سواء فى الإنشاءات الخاصة بالصالات المستضيفة للبطولة أو فى جميع مراحل العملية التنظيمية للبطولة.

وكان صبحى قام أمس بزيارة تفقدية للصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية للاطمئنان على الجاهزية الكاملة لجميع الصالات، وسبقتها زيارة أخرى للصالة المغطاة بالسادس من أكتوبر، وذلك فى إطار الجولات التفقدية التى يقوم بها للوقوف على آخر الاستعدادات لاستضافة مصر للمونديال. من ناحية أخرى حرصت العديد من مراكز الشباب بمحافظة الإسكندرية على رفع لافتات وأعلام الدول للتعبير عن الترحيب بالدول المشاركة فى البطولة منها مراكز شباب الحرمين والشلالات وبرج العرب القديم وأبو قير وحارس والعامرية وغيرها من مراكز شباب الإسكندرية. وتستضيف عروس البحر الابيض المتوسط منافسات منتخبات كرواتيا وقطر وأنجولا واليابان وسلوفينيا وروسيا وبيلاروسيا وكوريا.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق