رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

فرجانى ساسى يعلن رغبته فى البقاء وينتظر «عرض» الزمالك للتجديد
الفريق راحة سلبية بعد حسم التأهل الإفريقى.. ويستعد لمواجهة الطلائع

محمد نبيل

يحصل فريق الكرة الأول بنادى الزمالك على راحة سلبية لمدة 48 ساعة، عقب مواجهة إنبى فى الدورى مساء أمس، مستغلاً تأهل الفريق إلى دور الـ16 الإفريقى بعد انسحاب فريق جازيللى التشادى من دور الـ32، وأقرب مباراة للفريق ستكون أمام طلائع الجيش السبت القادم فى الجولة السادسة لمسابقة الدوري، خاصة أن الفريق لم يحصل على إجازة منذ مواجهة سموحة فى الجولة الماضية، وابتعاد اللاعبين عن التدريبات وضغط المباريات. وحسابات النقاط، ما يمنح اللجنة الرباعية المسئولية عن تجديد عقود اللاعبين الفرصة للدخول فى جولة مفاوضات جديدة مع التونسى فرجانى ساسى من أجل تجديد تعاقده الذى ينتهى مع نهاية الموسم الحالي، بعد أن قامت إدارة النادى برئاسة المستشار عماد عبد العزيز من الانتهاء من صرف مستحقات اللاعب السابقة، وأصبح الموقف التفاوضى أكثر سهولة مع النجم التونسي.

آخر تطورات الموقف تؤكد أن فرجانى يرغب فى الاستمرار بالقلعة البيضاء وتجديد تعاقده، مع ترك حرية تحديد المدة لمجلس الإدارة، وشرطه الوحيد فى الأمور المادية أن تتم زيادة الراتب السنوى بقيمة 20% أو أكثر قليلاً، مع الحصول على نسبة 50% كمقدم للعقد، وهى نقطة الخلاف الوحيدة حتى الآن، حيث ترغب لجنة التفاوض فى تخفيض قيمة المقدم، وستشهد الأيام القليلة القادمة حسم مصير النجم التونسى لضمان استمراره مع الفريق لموسم أو اثنين على الأقل.

وحتى الآن رفض فرجانى مناقشة بعض العروض المغرية التى وصلت إليه، خاصة من الدحيل القطرى الذى يرغب فى ضم اللاعب خلال يناير الجاري، وهو أمر صعب خاصة وأن عقد اللاعب ينتهى بنهاية الموسم، وبالتالى فإن العروض لم تعد تشغل بال اللاعب وينتظر موقف إدارة النادى بعدما أعلن الرغبة فى البقاء.

وفى نفس الإطار وبعد تجديد تعاقد حارس الفريق محمود جنش لمدة ثلاثة مواسم، أعلنت إدارة النادى أن اللاعب يحصل على مقدم العقد فبراير القادم 3.5 مليون جنيه بواقع 50% من قيمة تعاقده الجديد الذى يبلغ 7 ملايين فى الموسم الواحد.

ويبدو أن ملف مصطفى محمد أصبح معقدا بعض الشىء، فبعد استمرار استبعاد اللاعب من مباريات الفريق، بات اللاعب خارج الحسابات الفنية، وربما هى محاولة من إدارة النادى للضغط على اللاعب أو الرد عليه بالمثل بعدما تغيب خمسة أيام دون عذر قبل مواجهة سموحة، مما استوجب عقابه، وإن كان الخصم المادى أفضل من خسارة الفريق لجهود اللاعب، فهو مازال مرتبطا بتعاقد مع الفريق، ومسألة رحيله مرتبطة بموافقة إدارة الزمالك.

يذكر أن مجلس إدارة النادى قام بتشكيل لجنة رباعية لإدارة ملف العقود حتى يتم فرض نوع من التركيز وعدم الازدواجية فى التفاوض مع اللاعبين، وتضم اللجنة أيمن يونس الرئيس التنفيذى للجان الكرة، طارق حشيش المستشار المالى بالنادى الأبيض، وثنائى اللجنة التنفيذية حسين السيد وإبراهيم عبدالله.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق