رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

القوى العاملة تتابع قضية الصيدلى المصرى المعتدى عليه بالسعودية

كتب ــ أيمن خاطر

يتابع  محمد سعفان، وزير القوى العاملة، عن كثب مع مكتب التمثيل العمالى بالقنصلية العامة المصرية بالرياض، تعرض الصيدلى المصرى أحمد محمد أبو غنيم المقيم بالمملكة العربية السعودية ، لحادث اعتداء بالسب والضرب من بعض الأشخاص.

وأكد سعفان، أن حقوق الصيدلى محفوظة، كاشفا عن أنه تواصل مع مكتب التمثيل العمالى بالرياض للتواصل مع الصيدلى المصرى وأبلغه متابعة قضيته والوقوف بجانبه لحين الحصول على جميع حقوقه كاملة نتيجة حادث الاعتداء بالتنسيق التام مع القنصلية والمستشار القانونى بالسفارة وتقديم الدعم اللازم للصيدلى.

فى سياق آخر أعلن، وزير القوى العاملة، قيام مديرية القوى العاملة بالإسكندرية بتعيين 5843 شابا، منهم 9 من ذوى القدرات، بمنشآت القطاع الخاص والاستثمارى، وذلك من خلال شهادات القيد المرتدة «كعب العمل»، من المسجلين بمكاتب التشغيل التابعة للمديرية وعددهم 9665 راغب عمل منهم 29 من ذوى القدرات، فضلا عن توفير 577 فرصة عمل بشركات مدن المحافظة.

وأشار ياسر سعيد، مدير المديرية، إلى أن المديرية تلقت 323 شكوى جديدة، بالإضافة إلى 102 شكوى مرحلة من شهر أكتوبر، تم بحث 247 شكوى منها، وتم تحرير 163 محضرا للمنشآت التى ثبت وجود مخالفات بها.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق