رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

صلاح ورفاقه فى مرمى نيران الصحف الإنجليزية..
تراجع أداء «مو» يهز قلوب عشاق «الريدز».. وحوار «آس» فى دائرة الاتهام

صلاح حزينا على الفرص الضائعة

لم تترك الصحف الانجليزية حالة اللا وعى التى يمر بها فريق ليفربول ونجومه فى الدورى وتفريط النقاط تباعا بعد التعادل مع نيوكاسل تمر مرور الكرام.

فقد توالت تحليلاتها الفنية لمعرفة أسباب هذا التراجع الغريب لحامل اللقب وعناصره الأساسية وفى مقدمتهم نجم مصر محمد صلاح, الذى تعرض لانتقادات عنيفة لإهداره أكثر من فرصة محققة وللمساته السيئة, وحاول الجميع التفتيش وراء سر ما يحدث داخل قلعة انفيلد.

وقد وصفت الصحف حامل لقب البريميرليج بالهزيل خلال لقاء نيوكاسل، وقالت: «ليفربول لم يتمكن من تحقيق الفوز على منافسه بسبب اللمسات الفنية السيئة للنجم المصرى، محمد صلاح، والبرازيلى فيرمينو».

وأكدت أن «البطل الحقيقى للمباراة يعد حارس نيوكاسل، كارل دارلو».

ووقع محمد صلاح فى مرمى نيران الصحف، خاصة بعد إهداره عددا من الفرص الحقيقية خلال لقاء نيوكاسل، وقال تقرير «ميرور» إن «لمسات النجم المصرى سيئة للغاية».

وأضاف تقرير الصحيفة ان تعادل ليفربول هو الثانى خلال ثلاثة أيام حيث أقيم لقاء نيوكاسل فى أمسية محبطة لصلاح الذى أضاع فرصتين كبيرتين, وان مو سيشعر بالحزن لأنه أهدر أفضل فرصتين فى المباراة.

وقالت صحيفة «تايمز» تحت عنوان «ليفربول يفقد نقطتين أخريين»، إن حارس نيوكاسل وقف سدًا منيعًا أمام لاعبى ليفربول وفرض التعادل السلبى على الفريقين ليفقد نقطتين أخريين فى صراع الصدارة.

بينما اشارت صحيفة «تيليجراف» إلى أن «صلاح يرفع وجه ليفربول» إلى الحسرة وضياع النقاط التى ظهرت على وجه اللاعبين فى تعادل جديد, وقالت: صلاح ورفاقه، يدفعون ثمن مسلسل إهدار الفرص فى تعادل جديد لحامل اللقب.

ودخلت جماهير ليفربول على خط النقد العنيف لنجم مصر عبر موقع التواصل الاجتماعى «تويتر»، حيث انتقدت أداء مو، والبعض ربط ما قدمه امام وست بروميتش ألبيون بالجولة الماضية ثم نيوكاسل, بتصريحاته لـ صحيفة «آس» الإسبانية، والتى أثار بها الشكوك حول مستقبله مع ليفربول.

واشارت الجماهير فى تعليقاتها الى أداء صلاح المتوسط للغاية, وقالت إن المدير الفنى يورجن كلوب يخشى من غضبه ومانى.. ويجب عليه ضم لاعب آخر بعد جوتا, بل ذهبت إلى أبعد من ذلك بالاشارة إلى أن مو يجب أن يتحمل المسئولية عن هذا الأسبوع الصعب بعد غضب ليس له أى فائدة.

وبعيدا عن تلك الانتقادات فقد ذكرت شبكة «سكاى سبورتس» العالمية أن صلاح أنهى عام 2020 متصدرا ترتيب هدافى الدورى خلال العام بـ 23 هدفا. وأضافت الشبكة أنه يُعد أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف فى الدورى الإنجليزى فى عام 2020 وذلك للمرة الثانية عقب تسجيله 28 هدفًا فى عام 2018 حيث تصدر القائمة خلال هذا العام.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق