رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

2021 عام التغيرات

تقدمها ــ عبير فؤاد

القوس.. يتألق عاطفيا ومهنيا

العقرب.. جرىء فى تجاوز العقبات الحوت.. يبدع فى التخطيط الهادئ

يعتبر 2021 عاما للتغيير.. فى علم الأرقام، وسيكون نواة التغيرات إذ تتبدل أحوال أبراج بعينها ليعلو حظها على حساب أخرى..

والله أعلم

برج الحمل

إبداع

 

> عاطفيا: < إذا كنت متزوجا: ابتداء من 7 يناير لديك استعداد لإصلاح علاقتك بشريك الحياة واستعادة التوافق معه.. فى أغسطس: تجمعك به رغبة فى الانطلاق والخروج، وفى سبتمبر: تصبح علاقتك بالطرف الآخر أكثر نضجا وتماسكا.

< إذا كنت خاليا: النصف الأول من العام قد يمر هادئا، فى النصف الثانى من العام.. «فينوس» و«المريخ» يمنحانك جاذبية وتلفت إليك الأنظار وقد تكون على موعد مع الحب خاصة فى شهر أغسطس وقد تتحول علاقة صداقة لحب.

> مهنيا: فى عام 2021.. الفرص متاحة وتتناوب، تتخفف من الضغوط وتبدو قادرا على تنمية أعمال أو مشروعات، وتحصل بسهولة على تأييد ومساندة الزملاء أو رؤساء العمل. فى شهر أغسطس قد تحصل على مكافآت ترضيك، فى شهر سبتمبر قد تظهر فرص عمل جديدة أو توقع تعاقدا جديدا.

 

برج القوس

سعادة

 

> عاطفيا: < إذا كنت متزوجا: «المشترى» و«زحل» يعدانك بعلاقات حانية تجمعك بشريك حياتك، قد تكون هناك خلافات زوجية من 4 مارس إلى 23 أبريل، ومن 4 مايو إلى 20 يونيو، وحينئذ حاول أن تتحلى بالمرونة.

> إذا كنت خاليا: ترغب فى الارتباط مع الحفاظ على استقلاليتك.. والفرص عديدة للارتباط، فقط لا تتسرع فى قراراتك من 4 مارس إلى 23 أبريل، ومن 4 مايو إلى 20 يونيو.

> مهنيا: معظم الوقت تتمتع بالطاقة واليقظة والفرص سانحة لإبراز مواهبك.. لديك قدرة على الإقناع وتبدو مبادرا، فقط كن ملتزما ولا تغامر واعمل بدقة من 4 مارس إلى 23 أبريل، ومن 4 مايو إلى 20 يوليو.

 

برج الأسد

مسئوليات

 

> عاطفيا: < إذا كنت متزوجا: «المشترى» و«زحل» بمواجهة برجك طوال العام ويدفعانك لسن قوانينك بشدة ومن المحتمل أن يؤدى ذلك لصدام مع شريك الحياة. حاول أن تعرض رأيك بهدوء وكن مرنا.

< إذا كنت خاليا: ضع فى اعتبارك أن «المشترى» و«زحل» بمواجهة برجك يجعلانك متحمسا للحب، لكن فى نفس الوقت متطلبا جدا. الفرص متاحة للارتباط من 23 مارس إلى 19 أبريل، أو من 8 أكتوبر إلى 6 نوفمبر، فقط اعط نفسك فرصة لاكتشاف الطرف الآخر ولا تتسرع فى حكمك.

> مهنيا: مواجهة «المشترى» و«زحل» طوال العام قد تثير مسألة شراكة.. ومن المهم أن تنتبه لحقوقك ولا تغامر فى توقيع الأوراق والعقود. التوافق مع شركاء العمل ليس مستحيلا، فقط يجب أن تحدد بدقة ووضوح الأدوار، ويجب أن يقوم العمل على روح الفريق وتقاسم المسئوليات.

 

برج الثور

استقلال وتمرد

 

> عاطفيا: < إذا كنت متزوجا: تمضى الأمور بصورة أهدأ إذا حاولت أن تفصل بين حياتك المهنية والشخصية.. قد تكون هناك خلافات زوجية فى شهرى سبتمبر ونوفمبر وحينئذ حاول ألا تبالغ فى انفعالاتك وفى روح التمرد المسيطرة عليك.

<- إذا كنت خاليا: من أول العام إلى ثلثى شهر يوليو تتوافر أمامك فرص الارتباط.. لديك طاقة عاطفية وميل للرومانسية، وفى الثلث الأخير من العام تتخذ قرارات بشأن توطيد علاقة.

> مهنيا: فى 2021.. «أورانوس» فى برجك و«المشترى» و«زحل» بمنزل العمل ويمنحك ذلك رغبة فى الاستقلال والتمرد، وقد يدفعك لتغيير اتجاهك، لكن انتبه ولا تتسرع فى قراراتك وسيكون الوقت أفضل فى اتخاذ قرارات موفقة ابتداء من 14 مايو إلى 20 يونيو.. حينئذ تزدهر علاقاتك. فى آخر العام.. فى آخر شهر ديسمبر ستكون لديك رؤية أفضل للمستقبل.

 

برج الجدى

برج تغيير

 

> عاطفيا: < إذا كنت متزوجا: «فينوس» فى برجك من 8 يناير إلى 1 فبراير تعدك بفترة تفاهم تجمعك بشريك حياتك. عموما طوال العام الأجواء سانحة لعيش حياة هادئة خاصة من 15 أبريل إلى 20 يونيو.

< إذا كنت خاليا: أمامك فرص للارتباط.. من 8 يناير إلى 1 فبراير، وأيضا من 15 أبريل إلى 20 يونيو: تتمتع بسحر يجذب لك الجنس الآخر.

> مهنيا: هذا العام تحقق نجاحات بشرط أن تراجع خطواتك تفاديا للخطأ، وأفضل وقت للتفاوض على حقوق أو لإقناع شخص بفكرة أو لإثبات نفسك سيكون من 15 أبريل إلى 20 يونيو.

 

برج العذراء

حركة وإنجاز

 

> عاطفيا: < إذا كنت متزوجا: من 8 يناير إلى 17 فبراير.. الوقت مناسب لإصلاح علاقتك بشريك حياتك، فقط تجنب الصدام مع شريك حياتك من 18 فبراير إلى 3 أبريل، وأيضا من 14 مايو إلى 20 يوليو.

< إذا كنت خاليا: هذا العام تميل لعدم التسرع فى قرار الارتباط وتميل لدراسة الطرف الآخر بتأن.. وبالفعل ينفعك ذلك خاصة من 18 فبراير إلى 3 أبريل، وأيضا من 14 مايو إلى 20 يوليو.

> مهنيا: «المشترى» و«زحل» بمنزل العمل، و«أورانوس» بمنزل الحظ، ويمنحك ذلك روحا استقلالية وموهبة تنظيمية وقدرة على الابتكار وتوظف جهودك فى اتجاه سليم، فقط من 18 فبراير إلى 3 أبريل، وأيضا من 14 مايو إلى 20 يوليو: لا تتسرع فى توقيع أوراق أو عقود ولا تغامر.

 

برج الجوزاء

وعى واكتشاف الذات

 

> عاطفيا: < إذا كنت متزوجا: ابتداء من 8 يناير.. تتحرر من الضغوط وسيكون الوقت مناسبا للتسامح ولإصلاح علاقتك بالطرف الآخر. كما أن «المشترى» و«زحل» بمنزل الحظ يمنحانك فرصة للتعامل بمزيد من النضج مع شريك حياتك طوال العام.

< إذا كنت خاليا: «المشترى» و«زحل» بمنزل الحظ يمنحانك مشاعر أكثر عمقا وواقعية. من 28 أغسطس إلى 29 سبتمبر: قد تتوطد علاقة وتتحول لحب.

> مهنيا: «المشترى» و«زحل» حليفان قويان بمنزل الحظ يمنحانك قدرة على الابتكار ويعدانك بمزيد من الانفتاح على العالم. تبدو مستعدا لزيادة معرفتك وقد تقرر القيام بنشاطات جديدة، لكن من 14 مايو إلى 20 يوليو: انتبه لخياراتك واعمل بدقة.

 

برج الدلو

الحسم

 

> عاطفيا: < إذا كنت متزوجا: من أول العام إلى 22 مارس قد تميل للقيام بانقلاب فى حياتك الزوجية. اصبر فابتداءً من 23 مارس سيكون الوقت مناسبا للتفاهم مع نصفك الآخر.

< إذا كنت خاليا: فى أول العام تخاف من الارتباط، لكن من 23 مارس إلى 30 مايو: تميل للبحث عن الحب، فقط لا تتخذ قرارات متسرعة.

> مهنيا: من أبريل إلى يوليو: تتوطد علاقتك بالزملاء وبرؤساء العمل، وتستطيع أن تدير فريق عمل بنجاح أو تجمع الكثيرين على هدف واحد، وتقوم بإصلاح حالتك المالية. فى سبتمبر قد تقوم بعمل تحولات حاسمة، بشرط أن تحافظ على السرية والكتمان.

 

برج الميزان

نجاح وحب

 

> عاطفيا: < إذا كنت متزوجا: من 7 يناير إلى 20 مارس: يمكنك أن تتنفس الصعداء وتتفاهم بصورة أفضل مع شريك حياتك.. كما أن «المشترى» و«زحل» يعدانك طوال العام بحياة زوجية هادئة، فقط من 20 مارس إلى 19 أبريل: كن مرنا ومتسامحا تفاديا للصدام.

< إذا كنت خاليا: هذا العام هو عام الحب بالنسبة لك، استمع لصوت قلبك وسيرشدك للشخص المناسب.. «المشترى» و«زحل» بمنزل الحب طوال العام يمنحانك نضجا فى المشاعر ويهديانك فرصا رائعة للارتباط.

> مهنيا: من 7 يناير تتحرر من كل الضغوط لتبدأ مرحلة تحقيق النجاحات الكبيرة.. تعمل بمنتهى الحماس ولديك روح إبداع وتبدو ملهما بأفكار مبهرة وتحصل على التقدير لكل عمل تقوم به.. الفرص سانحة أمامك وما عليك إلا الالتفات لها لتلتقطها، فقط من 20 مارس إلى 19 أبريل: احمِ حقوقك ولا تغامر.

 

برج السرطان

استقرار وقوة

 

> عاطفيا: < إذا كنت متزوجا: فى عام 2021.. تتخلص من ضغوط كبيرة، وتساعدك الأفلاك على الاقتراب من شريك حياتك، وسيكون الوقت مناسبا للتجديد ولإضفاء جو جديد لحياتك.

< إذا كنت خاليا: من 7 يناير إلى 5 مارس.. «المريخ» بمنزل الأصدقاء يمنحك طاقة عاطفية وقد تتحول علاقة صداقة لحب، ومن 14 مايو إلى 20 يونيو.. «المشترى» بمنزل الحظ يعدك بفرص لتوطيد علاقة عاطفية.

> مهنيا: «المريخ» يضع على عاتقك ضغوطا مهنية حتى 6 يناير، لكن ابتداء من 7 يناير إلى 5 مارس.. «المريخ» يعدك بنجاحات كبيرة وتبدأ مرحلة بناء على أسس راسخة وتتوطد علاقتك بالزملاء وبرؤساء العمل. كما أن «المشترى» يمنحك قدرة على التطور والتقاط الفرص من 14 مايو إلى 20 يونيو. فى الخريف وتحديدا من 13 إلى 29 أكتوبر ومن 1 إلى 12 ديسمبر: يزخر عقلك بأفكار جديدة وتمضى أعمالك بسلاسة وتكون المكافآت عديدة.

 

برج الحوت

إعداد وبناء

 

> عاطفيا: < إذا كنت متزوجا: ستكون لديك رغبة فى الحفاظ على هدوء العلاقة مع شريك حياتك.. خاصة من 14 مايو إلى 20 يونيو.. حينئذ قد تستعيد ثقتك فى نصفك الآخر أو تستعيد قوة تأثيرك عليه.

< إذا كنت خاليا: من 14 مايو إلى 20 يونيو.. «المشترى» كوكب الحظ ببرجك يمنحك فرص كبيرة للارتباط.. فى نوفمبر: تتلاشى العقبات.

> مهنيا: عام 2021 مناسب للتخطيط والدراسة فى صمت.. أدرس جيدا كل خطوة. من 14 مايو إلى 20 يونيو: قد تأتيك فرصة تغير حياتك إلى الأفضل، فقط افتح عينك وعقلك لتلتقط الفرص، وفى الربع الأخير من العام تقوم بالخيارات الملائمة.. ثق بنفسك.

 

برج العقرب

مواجهة وصمود

 

> عاطفيا: < إذا كنت متزوجا: من 7 يناير.. قد تكون هناك خلافات وعليك أن تحتويها ولا تصعدها، ومع ذلك من 14 مايو إلى 20 يونيو: «المشترى» يمنحك حسن تصرف وتعبيرا إيجابيا عن مشاعرك رغم الضغوط والخلافات.

< إذا كنت خاليا: من 18 فبراير إلى 3 أبريل، ومن 14 مايو إلى 20 يونيو: الفرص سانحة للارتباط.. وفى شهر يوليو أو سبتمبر أو نوفمبر قد تتخذ قرارا بتحويل علاقة عاطفية لعلاقة رسمية.

> مهنيا: فى الأفق نجاحات رغم وجود عقبات فى الطريق.. من 4 مارس إلى 14 أبريل: تتمتع بطاقة أخاذة وتركيز رائع وجرأة محسوبة، أيضا من 4 نوفمبر تسيطر على عدة أمور وتمسك بالخيوط بين يديك، فقط من 7 يناير إلى 3 مارس، ومن 15 أبريل إلى 20 مايو: ادرس جيدا قراراتك تفاديا للأخطاء وحينئذ لا تدع الإحباط يجتاحك.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق