رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

اليوم ٣ مباريات فى الدورى الممتاز..
«قمة الوافدين» بين سيراميكا والبنك الأهلى..دجلة يطمع فى «ذئاب الجبل».. والطلائع يخشى مفاجآت «التماسيح»

أشرف إبراهيم

تفتتح اليوم الجولة الثانية من مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم بثلاث مباريات، تجمع سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلى فى الخامسة مساء على استاد السويس الجديد، ووادى دجلة مع المقاولون العرب فى السابعة والنصف مساءً على إستاد السلام، وستكون أولى المباريات بين أسوان مع طلائع الجيش فى الثانية والنصف عصرا على إستاد بتروسبورت.

سيراميكا * البنك الأهلى

مواجهة يطمع فيها كل فريق فى الفوز بنقاط المباراة الثلاث على حساب الآخر، خاصة سيراميكا الذى بعث بإنذار شديد اللهجة بعد فوزه بثنائية نظيفة على الإنتاج الحربى صاحب الخبرات بالدورى الممتاز الجولة الماضية.

سيراميكا يدخل اللقاء ورصيده ثلاث نقاط بقيادة مدربه هيثم شعبان، الذى يؤكد أنه صعد للدورى الممتاز ليس من أجل البقاء فحسب، وإنما لاحتلال مركز متقدم وسط الكبار، وسوف يساعده على ذلك أن فريقه يملك مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرة، أبرزهم محمد إبراهيم ومحمد مسعد وشريف دابو وصالح جمعة ورجب بكار وشادى حسين، ويحمى عرينه الحارس الكفء عامر عامر.

أما البنك الأهلى، فيدخل اللقاء ورصيده نقطة واحدة من التعادل أمام دجلة فى الجولة الماضية بهدف لكل فريق، وسجل هدف البنك لاعبه عاصم صلاح فى الوقت بدلا من الضائع فى الدقيقة ٩٥. ويدرك محمد يوسف مدرب الفريق صعوبة مواجهة اليوم، نظرا لقوة المنافس، ولا سبيل أمامه إلا تحقيق نتيجة إيجابية، خوفا من نزيف النقاط، خاصة أنه سيواجه الإسماعيلى فى الجولة المقبلة.

دجلة * المقاولون

مواجهة متكافئة فنيا، ولكن ربما يتفوق المقاولون فى أنه يمتلك وفرة من اللاعبين الجاهزين.

دجلة يدخل اللقاء ورصيده نقطة واحدة بعد التعادل الإيجابى بهدف لكل فريق أمام البنك الأهلى فى الجولة الماضية بقيادة مدربه بابافسيليو، الذى يسعى لتجميع أكبر عدد من النقاط حتى لا يتكرر سيناريو الموسم الماضى، الذى كان فيه الفريق مهددا بالهبوط.

أما المقاولون بقيادة عماد النحاس، فيدخل اللقاء دون نقاط، بعد خسارته فى الجولة الأولى بثنائية نظيفة أمام الزمالك، ويسعى فى لقاء اليوم إلى حصد نقاط المباراة الثلاث حتى لا يبتعد عن فرق المقدمة، ويبقى فى المنافسة على المربع الذهبى، بعدما أنهى الموسم الماضى محتلا المركز الرابع. يغيب عن تشكيل المقاولون فادى نجاح ووسيم النغموشى للإصابة، ويحاول الجهاز الفنى تجهيز لويس إدوارد ومحمد سمير.

الطلائع * أسوان

مواجهة يدخلها أسوان بمعنويات مرتفعة بعد فوزه فى الجولة الماضية على إنبى بهدف نظيف بقيادة مدربه سامى الشيشينى الذى يطمع فى مواصلة الانتصارات بعد ظهور لاعبيه بشكل جيد، بالرغم من أنه ضم ٢٥ لاعبا جديدا، والبعض كان يتوقع أن يحتاج الفريق لبعض الوقت للوصول إلى الانسجام بين اللاعبين.

ومن أهم أوراق «تماسيح النيل»: عمرو الحلوانى وسوستة وأوكا وأحمد سالم صافى، بينما يغيب للإصابة عمرو ناصر وعمر رضوان ومحمود صلاح.

ويدخل طلائع الجيش اللقاء ورصيده نقطة واحدة من التعادل أمام الجونة فى الجولة الماضية.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق