رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

طبول الانتخابات «تدق» مبكرًا فى الزمالك..
ساسى وجنش يوافقان على التجديد.. و«الجبلاية» يُجمد غرامة الشناوى

محمد نبيل
ساسى

رغم أن مدة تعيين مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة أحمد بكرى تمتد لعام كامل تنتهى نوفمبر من العام القادم، إلا أن طبول الانتخابات بدأت تدق مبكراً جداً فى قلعة ميت عقبة، حيث أعلن أحمد سليمان ومدحت العدل الترشح للسباق الانتخابى، وبدأ كل منهما الظهور الإعلامى للحديث عن مستقبل القلعة البيضاء، ومنهما من كشف عن ملامح قائمته الانتخابية، ويبدو أن القلعة البيضاء مقبلة على موسم انتخابى شرس مع قوة الأسماء المطروحة على الساحة.

وبالرغم من ان إعلان الترشح على رئاسة القلعة البيضاء حق مشروع، إلا أن عددا من جماهيرالنادى انتقدت موقف الثنائى سليمان والعدل، بسبب الإعلان المبكر عن خوض الانتخابات فى الوقت الذى يحتاج فيه النادى تكاتف جميع أبنائه خلف اللجنة المؤقتة سواء من كان يؤيد وجودها أو يرفضه، وذلك للهدف العام ومصلحة فريق الكرة ومنحه الاستقرار والهدوء خلال الموسم الذى لن يكون سهلا بالمرة، وحتى يستطيع تعويض خسائر الموسم الماضى.

ومن ناحية اخرى، سادت حالة من الراحة بين أعضاء لجنة الكرة والجهاز الفنى بسبب البداية القوية للفريق فى الدورى، والحصول على دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة بيراميدز فى الجولة الثانية للمسابقة الخميس المقبل، وتسعى لجنة الكرة إلى توفير طلبات الفريق المادية والتى تسهم فى استقرار الفريق، وبالتوازى توفير مقدمات العقود بالنسبة للاعبين الذى سيتم تجديد تعاقدهم وعلى رأسهم الثنائى فرجانى ساسى ومحمود جنش، بعد أن أعلن كليهما الموافقة رسمياً على تجديد التعاقد، وتسعى فقط لجنة الكرة إلى تخفيض مقابل مقدمات العقود. ومن جانبه، أكد أشرف قاسم المشرف على قطاع الكرة، أن الثنائى سيقوم بالتوقيع على تجديد العقود فور توفير مقدم العقود. ونفى قاسم ما سبق وتردد عن وجود عقود بين النادى ونبيل عماد دونجا لاعب وسط بيراميدز، وأكد أن اللاعب مرتبط بعقد مع ناديه ولا يوجد أى نية للتفاوض معه بدون موافقة بيراميدز، ولو أراد الجهاز الفنى التعاقد مع اللاعب سيكون حديثنا مع مسئولى بيراميدز.

وبدأ فريق الكرة الاستعداد لمواجهة بيراميدز الخميس القادم، والتى ستشهد تغييرات محورية فى تشكيل الفريق حيث يفكر باتشيكو فى إعادة أشرف بن شرقى إلى التشكيل الأساسى، وسيكون على حساب شيكابالا.

وفى شأن مختلف، فوجئ مجلس إدارة النادى بتجميد اتحاد الكرة للغرامة التى سبق وتم توقيعها على أحمد الشناوى حارس بيراميدز، وبعد تسلم اتحاد الكرة المبلغ وتم إيداعه خزينة الجبلاية، تم رفض تسليمه إلى إدارة الزمالك على أساس أنه أصبح ضمن مديونيات الزمالك لدى الاتحاد.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق