رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

١٠٠ ألف جنيه غرامة الطرد بيراميدز..
يواجه غضب رمضان صبحى باللائحة .. وأروابارينا : أنا المسئول عن الخسارة

وليد سعد الدين

يعود فريق بيراميدز اليوم الى التدريبات بعد راحة قصيرة، استعدادا لمواجهة الزمالك فى الأسبوع الثانى للدورى المقرر لها الخميس المقبل، وبرغم اهمية المواجهة، فإن أصداء الهزيمة امام الاتحاد السكندرى مازالت مستمرة لان الظهور الأول للفريق فى ثوبه الجديد، شهد العديد من الأحداث أبرزها طرد رمضان صبحى وبالتالى غيابه عن مباراة الزمالك.

ويحاول هانى سعيد المدير الرياضى ومحمود فتح الله المدرب العام، استيعاب وتهيئة الأجواء فى الغرف المغلقة مع وجود تخمة من النجوم، لكن تأخر رد فعل النادى، بالإعلان عن معاقبة اللاعب طبقا للائحة الجديدة التى تزامنت مع تغيير شعار النادى والصفقات السوبر.

ولم يعلن النادى – حتى الآن – قيمة عقوبة رمضان المادية، لكنها ستتراوح ما بين ١٠٠ الى ١٥٠ ألف جنيه حسبما تنص اللائحة، علما بأن طرد رمضان جاء لحصوله على إنذارين وليس طردا مباشرا وبالتالى تختلف العقوبة طبقا للحالة.

فى المقابل، ظل الأرجنتينى رودلفو أروابارينا المدير الفنى لنادى بيراميدز، متوازنا فى ردود أفعاله وقال إن الفريق لم يقدم الأداء المنتظر ولم يظهر كما لعب فى اللقاءات الودية، ورفض المدير الفنى التعليق على قرارات الحكم وغرفة حكم الفيديو، وقال إن ما يركز عليه هو الأداء الجماعى لفريقه وعلاج الأخطاء التى ظهرت امام الاتحاد.

وعن غياب رمضان صبحى للإيقاف، أكد أنه مؤثر للغاية ولاعب قوى وعليه أن يتعلم من الإنذار الثانى ولا يكرر ما حدث لأنه مهم للفريق، وكان غاضبا لعدم احتساب ركلة الجزاء لكن عليه أن يتعلم التحكم فى رد افعاله وانفعالاته، فالكل يخطئ.

وحول قرار الدفع بشريف إكرامى فى أول مباراة رسمية، أكد المدرب الارجنتينى أنه حارس ممتاز ولم يرتكب اخطاء طوال المباراة والنادى يمتلك ثلاثة حراس من الصف الأول، وأكد أنه سيكون عادلا فى اختياراته، ويستحيل تحميل إكرامى مسئولية أى هدف، والكل يتحمل المسئولية

وأضاف قائلا إنه المسئول الأول عن الخسارة، وهدفه الآن الفوز بأول ثلاث نقاط أمام الزمالك.

وعلى الصعيد نفسه، عاد على جبر وأحمد حمودى إلى التدريبات بعد الشفاء من فيروس كورونا، كما يستطيع احمد فتحى المشاركة امام الزمالك. وكان الثلاثى قد غابوا عن المباراة الافتتاحية للدورى بسبب انتشار الفيروس.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق