رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

لجنة التخطيط بالأهلى تستقر على تعديل عقدى أكرم توفيق وناصر ماهر

عبدالحكيم أبوعلم

استقرت لجنة التخطيط لكرة القدم بالأهلى على بدء التفاوض مع الثنائى ناصر ماهر وأكرم توفيق لتمديد وتعديل عقديهما الماليين بعد قرار بيتسو موسيمانى المدير الفنى بعودتهما من الإعارة والاعتماد عليهما بشكل رئيسى فى الفترة المقبلة. وكان الأهلى قد ضم اكرم توفيق وخرج للإعارة موسمين للجونة والأمر نفسه لناصر ماهر الذى خرج معاراً لسموحة عاماً ثم عاد وتمت إعارته لمدة عام آخر لذات النادى، وتقوم لجنة التخطيط للكرة برئاسة محسن صالح بمراجعة دورية لعقود اللاعبين لمنع وجود لاعب يدخل فترة السماح ولقطع الطريق على أى أزمة.. حيث يتم تمديد العقود بشكل تدريجى بحيث تكون مدة ارتباط أى لاعب بالنادى لا تقل عن ثلاث سنوات.

وفى اتجاه آخر، أظهرت كشوف مكافآت لاعبى الفريق الأول للبطولات الثلاث التى تم حصدها الدورى وكأس مصر ودورى أبطال افريقيا أن محمد الشناوى حارس المرمى هو صاحب نصيب الأسد حيث يعد هو الأكثر مشاركة بين أقرانه أساسيا وحصل على العلامة الكاملة ثم من بعده عمرو السولية وأيمن أشرف وتم وضع على لطفى فى تلك القائمة خاصة أن حارس المرمى لا تنطبق عليه نسب المشاركات.

وتسود حالة من التقدير الشديد لمحمد الشناوى من قبل لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بجانب محمود الخطيب المفوض من قبل مجلس الإدارة بالإشراف على قطاع الكرة، ورغم أن الحارس قام بتعديل تعاقده وتمديده لمدة خمسة مواسم قبل شهور فقط ، لكن رئيس النادى يدرس بدائل لتكريم الشناوى، حيث سيتم وضعه فى حملة إعلانات الشركات الراعية تقديراً لجهوده وحسن قيادته للفريق سواء داخل الملعب أو الغرف المغلقة.

كما يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى تدريباته استعداداً لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها الإثنين المقبل فى بداية رحلة الدفاع عن لقبه بمسابقة الدورى الممتاز.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق