رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الرئيس يبحث مع عمدة باريس فرص التعاون فى المجال الاقتصادى وقطاع الخدمات

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسى أمس ، آن هيدالجو عمدة باريس، وذلك فى مقر العمودية ، حيث تناول اللقاء استعراض التجربة المصرية الحالية فى المشروعات القومية الكبرى خلال السنوات الماضية ، واستشراف فرص التعاون بين باريس والقاهرة والمدن الجديدة فى محافظات مصر .

وصرح المتحدث الرسمى باِسم رئاسة الجمهورية، بأن عمدة باريس رحبت بالرئيس فى زيارته لفرنسا، معبرة عن التطلع للتعاون المشترك مع الحكومة المصرية ومحافظة القاهرة، خاصة على الصعيد الثقافى وقطاع الخدمات، وذلك فى إطار الروابط التاريخية التى تجمع بين البلدين وحرص فرنسا على مساندة جهود مصر التنموية من خلال تبادل الخبرات والاستثمار المشترك.

من جانبه، أوضح الرئيس حجم وتنوع المشروعات القومية الكبرى ، الجارية فى مصر، وهو الأمر الذى يوفر مجالات متعددة للتعاون المشترك، فيما يتعلق بالمدن الجديدة خاصة العاصمة الادارية الجديدة، وكذلك فى قطاع السياحة والآثار فى ضوء سلسلة المتاحف الجديدة، وعلى رأسها المتحف المصرى الكبير الذى يعد الأكبر فى العالم، بالإضافة إلى تعزيز التعاون على المستويين الاقتصادى والتجارى. 

وأضاف المتحدث الرسمى، أن اللقاء تناول كذلك عددا من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، خاصة مكافحة الإرهاب والفكر المتطرف .

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق