رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

«مشروع قانون» أمريكى لتصنيف الإخوان «إرهابية»

واشنطن ــ وكالات الأنباء

أعاد السيناتور الجمهورى تيد كروز، عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ الأمريكي، هذا الأسبوع تقديم مشروع قانون لتصنيف الإخوان كجماعة إرهابية، وهو مشروع قانون يحث وزارة الخارجية الأمريكية على استخدام سلطتها القانونية لإدراج الجماعة كمنظمة إرهابية أجنبية.

وقال السيناتور كروز ، لدى تقديمه مشروع القانون، إنه «فخور بإعادة طرح هذا القانون، ولتعزيز حرب أمريكا ضد الإرهاب ، إننى أثنى على عمل الإدارة الحالية فى محاربة انتشار هذا التهديد المحتمل، وأتطلع إلى تلقى المعلومات الإضافية التى يطلبها هذا القانون الجديد من وزارة الخارجية».

وأضاف:«لقد خلص العديد من أقرب حلفائنا فى العالم العربى منذ فترة طويلة إلى أن جماعة الإخوان هى جماعة إرهابية تسعى إلى بث الفوضى فى جميع أنحاء الشرق الأوسط، وسأواصل العمل مع زملائى لاتخاذ إجراءات ضد الجماعات التى تمول الإرهاب».

من جهته، أضاف السيناتور جيمس إينهوف «منذ تأسيس جماعة الإخوان فى مصر، دأبت الجماعات التابعة للإخوان على الدعاية والتحريض على الكراهية ضد المسيحيين واليهود وأيضا المسلمين، بينما دعمت الإرهابيين المتطرفين المصنفين إرهابيا، أنا فخور بأننا فى ظل إدارة الرئيس دونالد ترامب نستمر فى التحرك ومكافحة الإرهاب».

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق