رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

مناوشات إلكترونية بين مشجعى الأهلى ونهضة بركان

محمد عباس

بدأت مبكرا المناوشات الالكترونية بين مشجعى الاهلى ونهضة بركان المغربى عبر صفحات التواصل الاجتماعى، وذلك قبل أيام من لقاء السوبر الإفريقى المرتقب.

وجاءت التعليقات فى إطار من التقدير والاحترام المتبادل وإن لم تخل من خفة الدم. حيث كشف أنصار كل طرف عن قوة فريقهم وخبرة لاعبيه وسهولة حسم اللقاء بالفوز.

وتعقيبا على ثقة مشجعى الاهلى فى إحراز الفوز بعد إنجاز لقبه الغالى بالبطولة الإفريقية للأندية أبطال الدورى على حساب الزمالك القوى.. توالت تعليقات الصفحات الرسمية لمشجعى النهضة.. ومن بينها: (جمهور الاهلى المحترم لا دراية له بقوة فريقنا أين تتجلى.. يا اهلاوى احنا النهضة ندافع بخطة سيميونى ونلعب هجوميا بتكتيك بيب جوارديولا.. احذروا من «العشير» و«أفشا» فى جيبنا يا عم) (بمجرد هبوط طائرة نادينا على مطار القاهرة يصبح نادى الاهلى تانى أفضل فريق فى مصر).

على صعيد آخر يواصل فريق نهضة بركان استعداداته الجادة على ملعبه بمدينة «بركان» استعدادا لملاقاة فريق المزامرة السبت المقبل فى اطار الجولة الاولى للدورى المغربى الجديد.. يشارك فى التدريبات التى يقودها المدير الفنى طارق السكتيوى جميع اللاعبين بمن فيهم سباعى المنتخب الوطنى العائدون من معسكر اسود الاطلسى.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق