رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

أسوان..المرأة تؤكد حضورها فى الإعادة

أسوان ــ ياسر أبوالنيل

اتسمت عمليات الاقتراع فى اليوم الأخير بمحافظة أسوان ودوائرها الأربع بالهدوء وكان كبار السن والسيدات من متصدرى المشهد أمام اللجان الانتخابية، وتحديدا المرأة التى تريد أن تؤكد حضورها فى المشهد السياسى، والتأكيد على أن صوت المرأة فى الصعيد ليس كما مهملا.

وتخوض أسوان الإعادة على 5 مقاعد فردية، مقسمة إلى 4 دوائر، فى الدائرة الأولى وعدد المقاعد بها 2، تجرى الإعادة بين كل من جلال أبو الحسن حسن، جابر إبراهيم أحمد خليل، أحمد محمد صالح، وجودت عبد الجبار ثابت.

وفى الثانية تجرى الإعادة على مقعد واحد، بين كل من خالد يوسف أحمد رضوان، ونادر صلاح الدين أبو المجد، أما الدائرة الثالثة ومقرها مركز ومدينة نصر النوبة، فتجرى الإعادة على مقعد واحد، بين كل من محمد فؤاد على عزت، وياسين عبد الصبورمحمد، وأخيرا الدائرة الرابعة، تجرى الإعادة، كذلك على مقعد واحد بين على محمد عبد الرحمن، وعبدالغفار الضيفى أحمد عبد الباسط.

وقال المستشار إيهاب خلف الله، رئيس محكمة أسوان الابتدائية ورئيس اللجنة الفرعية لانتخابات بالمحافظة، إنه تم التأكيد على رؤساء اللجان بالتزام الناخبين بالإجراءات الاحترازية، وعدم السماح بدخول اللجان دون ارتداء الكمامات الطبية، ولم يسجل أى خروقات أو شكاوى.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق