رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الأهلى يواجه المقاصة.. والمقاولون مع الزمالك بالدورى الجديد..
اتحاد الكرة ينتظر موافقة الأمن على حضور الجمهور «قمة القرن»

محمد أبوالخير

أسفرت قرعة مباريات مسابقة الدورى المصرى الممتاز 2020-2021 عن مواجهة الأهلى حامل اللقب مع فريق مصر المقاصة فى الجولة الأولى، بينما يلعب الزمالك أولى مبارياته امام المقاولون العرب، فيما تشهد الجولتان الرابعة و 21 لمسابقة الدورى لقاءى القمة بين قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك، ومن المفترض أن تبدأ مسابقة الدورى ٩ ديسمبر المقبل لكنها قد تتأجل بسبب السوبر الإفريقى الذى تستضيفه القاهرة فى 10 ديسمبر.

وتتضمن مباريات الجولة الأولي: إنبى ضد أسوان والأهلى مع مصر المقاصة والمقاولون العرب مع الزمالك والبنك الاهلى مع وادى دجلة، وسموحة مع غزل المحلة والإنتاج الحربى مع سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش مع الجونة وبيراميدز مع الاتحاد والمصرى مع الإسماعيلى.

وأقام اتحاد الكرة مراسم قرعة مسابقة الدورى الممتاز موسم 2020 ــ 2021، ظهر أمس بأحد فنادق الجزيرة، بحضور عمرو الجناينى رئيس اتحاد الكرة والدكتور جمال محمد على ومحمد فضل أعضاء الجبلاية ومندوبين عن الأندية المشاركة فى المسابقة بواقع مندوب عن كل ناد، حدد الملعبين الأساسى والاحتياطى لفريقه اللذين سيخوض عليهما مبارياته مستوفيا موافقة الجهة المالكة للملعب والجهات الأمنية، بالإضافة إلى تحديد أرقام قمصان اللاعبين.

ووجه أحمد حسام ميدو نجم المنتخب الوطنى والزمالك السابق الشكر لاتحاد الكرة على اختياره لتقديم قرعة الدورى الممتاز، وشارك فى سحب القرعة حازم إمام نجم الزمالك ومصر السابق وعماد متعب نجم الأهلى ومنتخب الفراعنة السابق. من ناحية أخرى، كشف محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة عن موعد إقامة لقاء السوبر الإفريقى فى مصر، وقال ان السوبر الإفريقى سيقام فى العاشر من شهر ديسمبر المقبل.

وكشف فضل عن ان الاتحاد الإفريقى لكرة القدم «كاف» وافق على حضور من 5 لـ 10 آلاف مشجع فى نهائى دورى أبطال إفريقيا، وقال محمد فضل: أن الاتحاد الإفريقى لكرة القدم ليس لديه مانع من حضور الجماهير فى نهائى إفريقيا، لكن فى الوقت نفسه علينا ان ننتظر موافقة الجهات الأمنية فى مصر.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق