رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

اتحاد الكرة: احتمالية تأجيل انطلاق الموسم الجديد من الدورى

محمد أبو الخير

كشف اتحاد الكرة عن احتمالية تأجيل انطلاق الموسم الجديد من الدورى بعد إسناد الاتحاد الإفريقى لكرة القدم «كاف» تنظيم لقاء السوبر القارى لمصر، وقال مصدر من اتحاد الكرة تم تحديد موعد انطلاق الدورى فى التاسع أو العاشر من شهر ديسمبر لكن السوبر الإفريقى قد يتسبب فى تأجيله.

وأوضح أن الاتحاد الإفريقى طلب منا أن نقيم لقاء السوبر فى النصف الأول من شهر ديسمبر، وهذا معناه اننا قد نؤجل انطلاق الدورى لإتاحة الفرصة لإقامة المباراة.

وكأس السوبر تنظمها الاتحاد الإفريقى من مباراة واحدة تقام فى بلد الفريق الذى يتوج بدورى الأبطال عادة، وتجمع بين الفائز بدورى الأبطال والكونفدرالية، وستقام النسخة ٢٩ فى القاهرة.

من ناحية أخرى رفض اتحاد كرة القدم إرسال التفويض الخاص بحضور الجمعية العمومية، عبر البريد الإلكترونى أو الفاكس، وأرسلت اللجنة الخماسية خطابات إلى ٩٦ ناديا لإخطارهم بموعد الجمعية العمومية لمناقشة تعديلات لائحة النظام الأساسى للجبلاية.

وقرر اتحاد الكرة عقد اجتماع الجمعية العمومية يوم ٢٩ من الشهر الحالى، بشكل رسمى اتساقا لطلب الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا»، بعقد الجمعية العمومية قبل نهاية مدة عمل اللجنة المحدد لها يوم ٣0 من الشهر الحالى.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق