رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الأهلى يطمئن جماهيره: الفريق «كامل العدد» فى نهائى إفريقيا

عبدالحكيم أبوعلم

سيطرت حالة من القلق الشديد على جماهير الأهلى خلال الساعات القليلة الماضية بعد خروج عدد من اللاعبين الدوليين من مباريات المنتخبات متأثرين بالإصابة، إلا أن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، صرح بأن الإصابة التى تعرض لها  ديانج فى مباراة مالى وناميبيا عبارة عن كدمة خفيفة لن تمنعه من المشاركة فى التدريبات خلال الفترة المقبلة.

وقال إنه اتصل باللاعب الذى أكد له أن خروجه من الملعب فى الدقيقة 60 من زمن المباراة جاء بعد شعوره بألم بسيط.

كما كشف الجهاز الطبى أن محمد هاني يحتاج إلى خمسة أيام فقط للعودة للتدريبات الجماعية، لكنه سيغيب عن الفريق فى مواجهة أبو قير بدور الثمانية لكأس مصر، لكنه سيكون جاهزا للنهائى الإفريقى. كما تم الاتصال بالتونسى على معلول، الذى أكد أنه تعرض لإصابة خفيفة لن تعيقه عن المشاركة فى التدريبات فور عودته اليوم للقاهرة، ولا داعى للقلق.

من جهته، يحتاج أيمن أشرف إلى 48 ساعة فقط للمشاركة فى التدريبات الجماعية، وهو جاهز ولائق تماما لموقعة الزمالك، بينما خضع محمد الشناوى لمسحة طبية برفقة المنتخب الوطنى، وفى انتظار نتيجة تلك المسحة.

وكشف مصدر بالجهاز الفنى عن أنه فى جميع الأحوال هناك اتفاق لمنح اللاعبين الدوليين راحة من التدريبات وعزل منزلى حتى الأحد المقبل، ومواجهة أبوقير بالعناصر التى تدربت مع بيتسو موسيمانى، المدير الفنى، وقال المصدر: القوة الضاربة ستكتمل، وستكون جاهزة لمواجهة الزمالك ما لم يجد أى شيء فى نتيجة المسحات الطبية التى سيخضع لها الفريق عقب مباراة أبو قير للأسمدة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق