رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

محمد صلاح يسافر إلى الغردقة لاستكمال علاجه ويخضع لمسحة طبية نهاية الأسبوع الحالى

> محمد أبو الخير

وصل مساء أمس محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي إلي الغردقة لاستكمال برنامج مراحل علاجه من فيروس «كورونا» عن طريق إحدي السيارات المعقمة والخضوع في الحجر الصحي. وسيقيم صلاح في أحد المنتجعات التي تطل علي البحر مباشرة وبعيدا عن مناطق الازدحام والتكدس. 

وكشف شعبان بسطاوي مدير العلاقات العامة باتحاد الكرة عن أن صلاح سيقيم لمدة 4 أو 5 أيام قبل عمل مسحة جديدة والكشف عن شفائه من كورونا أو عدمه، موضحا أنه في حالة جيدة ولم تظهر أي أعراض عليه، ويأتي سفر نجم منتخبنا الوطني للغردقة لاستكمال فترة العزل الطبي هناك، وذلك بعد التشاور مع المسئولين عن العزل الصحي والحصول علي موافقتهم.
وحصل نجم ليفربول الإنجليزي علي موافقة طبية لمغادرة الفندق واستكمال العزل الطبي في الغردقة، وسيُجري اللاعب مسحة طبية جديدة في أحد المستشفيات، للتأكد من الشفاء قبل السفر إلي إنجلترا.
وقال بسطاوي إن اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني حرص خلال الأيام الماضية علي مساندة محمد صلاح وتوفير كل مايلزم من أجل الرعاية الصحية، وكذلك اهتمام العديد من الجهات. 

وكان الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، قد أكد أن اللجنة قامت بتقييم الحالة الصحية لمحمد صلاح، وكان يعاني من بعض الآلام في الجسم، ولكن حالته الصحية مستقرة، وسيجري مسحة نهاية الأسبوع. وأشار إلي أن اللجنة شرحت للاعب حالته الصحية، واللاعب لن يسافر إلي الخارج وفي اليوم الخامس بداية من بداية العلاج سيجري مسحة طبية أخري.

وقال حسني: نتعامل مع حالة اللاعب، وأجرينا الحزمة العاجلة وذهبنا مستشفي دار الشفاء، وتابع: «عملنا الأشعة المقطعية وكانت سليمة وكان هناك نقص بسيط في كرات الدم البيضاء». وأوضح أن اللجنة شرحت للاعب حالته الصحية، لكنه لن يسافر إلي الخارج وفي اليوم الخامس من بداية العلاج سيجري مسحة طبية أخري.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق