رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

لإنتاج أجهزة الهوية الرقمية فى مصر..
بروتوكول تعاون بين «العربية للتصنيع» وشركة فرنسية

كتب ــ هانى فتحي

أكد الفريق عبدالمنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع، الاهتمام  بتنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتفعيل خطوات التحول الرقمى والميكنة وتطوير نظم وآليات الخدمات الإلكترونية وفقا لمعايير الجودة العالمية، جاء ذلك خلال توقيع بروتوكول تعاون بين الهيئة العربية للتصنيع وشركة إيديميا الفرنسية.

وأوضح التراس، أن مجالات التعاون تتضمن تصنيع إنتاج أجهزة الهوية الرقمية المختلفة، مثل التعرف على بصمات اليد والعين والوجه، لاستخدامها فى شتى المجالات المدنية والأمنية، بما يخدم توجهات الدولة والقطاعات المختلفة، لتعزيز التحول الرقمي، بالإضافة إلى الاستفادة من خبرات إيديميا وتقديمها محليا من خلال العربية للتصنيع.

وأضاف أنه تم الاتفاق على تركيب وتشغيل خطوط إنتاج بأحدث النظم التكنولوجية، لتصنيع منتجات الشركة المتطورة، والتى تعتبر من أكبر الشركات المتخصصة فى هذا المجال، بالإضافة إلى تدريب الكوادر البشرية ونقل وتوطين الخبرات المتخصصة فى هذا المجال.

وكشف التراس عن التطلع لجنى ثمار هذا التعاون، لبناء قدرات جديدة وتعميق الخبرات ومنظومة الكفاءات فى مجال التحول الرقمى والأنظمة الحديثة، لتصنيع أجهزة الهوية الرقمية، وفقا لمعايير الجودة العالمية.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق