رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

هدوء فى المعادى والبساتين ودار السلام

كتبت ــ نيرمين قطب

ساد الهدوء فى لجان دوائر منطقة البساتين ودار السلام والمعادى أمس واتسمت عملية الإدلاء بالأصوات بعدم التزاحم حيث تم تحديد أماكن انتظار الناخبين بعلامات على الأرض لتحقيق التباعد الاجتماعى مع التشديد على عدم دخول اللجان بدون ارتداء الكمامات.

وحرص العديد من الناخبين على إحضار أبنائهم للمشاركة فى العملية الانتخابية كما حرص الشباب وكبار السن على المشاركة وشهدت منطقتا البساتين ودار السلام مظاهر دعائية واحتفالية بعدد من المرشحين من خلال نشر صورهم على السيارات التى أسهمت فى نقل بعض المواطنين إلى مقر اللجان للإدلاء بأصواتهم. وشهدت اللجان أيضا عمليات تعقيم مستمرة من فرق تابعة للهلال الأحمر المصرى بالإضافة لوجود عربات الإسعاف خارج مقر اللجان.    

الأهرام التقت عددا من الناخبين أمام مقر اللجان و منهم مجدى عبد المحسن الذى حرص على وجود ابنته فى أثناء التصويت وقال إنه يحرص على المشاركة فى جميع الاستحقاقات ويسعى لتأكيد هذا المبدأ لدى ابنته وهو أيضا ما دفع آمال عيد لاصطحاب أبنائها للمشاركة على الرغم من إصابتها الشديدة فى القدم التى دفعتها للاعتماد على عكازين للسير وقالت إنها قررت النزول أيضا لتمنح من يستحق صوتها فمنطقة البساتين التى تنتمى إليها تحتاج للعديد من الخدمات وعلى النواب الاهتمام بالوجود أكثر بين أبناء دوائرهم.  أما ماهر سليمان وزوجته مارسيل ميشال وهما على المعاش فقد حرصا أيضا على المشاركة فى العملية الانتخابية لدعم أحد المرشحين فى منطقة المعادى الذى كان بين أبناء الدائرة بخدماته وأفكاره حتى من قبل الترشح.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق