رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

إدارة الزمالك تحفز لاعبيها بالمكافآت قبل ساعات من مواجهة الرجاء..
باتشيكو يفرض السرية على المران الأخير وتركيز خاص على ركلات الترجيح

محمد نبيل

حرص مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، على عقد اجتماع مع لاعبى فريق الكرة الأول قبل ساعات من مباراة الفريق أمام الرجاء المغربى فى إياب الدور قبل النهائى لبطولة دورى أبطال إفريقيا، التى انطلقت التاسعة مساء أمس. وحرص رئيس النادى على تحفيز لاعبيه ووعدهم بالمكافآت الكبيرة أملا فى تخطى عقبة الرجاء والتأهل إلى نهائى البطولة لمواجهة الأهلى على اللقب القارى.

وأكد أن المباراة صعبة كما أن فوز الزمالك فى الذهاب بهدف نظيف لا يعنى أن تكون مواجهة العودة مضمونة، لاسيما بعدما استعاد الرجاء أكثر من عنصر مهم ومؤثر بالفريق بعد شفائهم من فيروس كورونا.

وقال رئيس نادى الزمالك: «المباراة صعبة، ولابد من نسيان مباراة الذهاب من أجل تحقيق الفوز، معربا عن اعتقاده بأن أى 11 لاعبا سيشاركون فى اللقاء سيقاتل داخل الملعب لأن المباراة غاية فى الأهمية وتحتاج إلى روح قتالية وإصرار كبير من كل اللاعبين».

وأضاف أنه فى حال التأهل للنهائى سيكون محمد عبدالشافى قد تماثل للشفاء وجاهزا لخوض المباراة النهائية، لكن علينا ألا نفكر فى لقاء النهائى والتركيز فقط على مباراة الرجاء، واعدا بصرف مكافآت كبيرة بعد تحقيق الفوز.

وطالب رئيس النادى، أمير مرتضى المشرف على قطاع الكرة بالنادى، بسرعة صرف المستحقات المتأخرة للاعبين قبل مواجهة الرجاء لتحفيزهم والشد من أزرهم. وخلال اجتماعه مع اللاعبين، تحدث رئيس النادى مع مصطفى محمد، وأكد أنه سيفى بوعده بتركه يخوض تجربة الاحتراف مع أول عرض للاحتراف يأتى له، شرط أن يسهم فى تتويج الفريق بلقب دورى الأبطال الإفريقى.

وبعيدا عن ذلك، فقد شهدت الساعات القليلة التى سبقت المباراة حالة من التركيز والترقب داخل معسكر الزمالك، خاصة أن الجميع يعلم صعوبة المواجهة برغم الفوز ذهابا على المنافس وعلى ملعبه، وأغلب الظن أن يبدأ الفريق بتشكيل مكون من محمد أبوجبل فى حراسة المرمى، وأمامه الرباعى أحمد عيد ومحمد عبدالغنى ومحمود علاء وعبد الله جمعة، على أن يجلس الونش على دكه البدلاء، وفى الوسط سيلعب طارق حامد وفرجانى ساسى وأمامهما أحمد سيد زيزو كصانع ألعاب، وأشرف بن شرقى جناح أيسر ومحمد أوناجم جناح أيمن ومصطفى محمد مهاجم.

وحاول البرتغالى باتشيكو المدير الفنى للزمالك، فرض السرية على مران الفريق الأخير وعدم وجود وسائل الإعلام بشكل نهائى للحفاظ على تركيز اللاعبين وتطبيق بعض النواحى الخططية التى سينفذها فى المباراة.

وقد حرص الجهاز الفنى على تخصيص فقرة كاملة للتدريب على ركلات الترجيح، تحسبا لانتهاء المباراة بفوز الرجاء بهدف ويعادل نتيجة الذهاب، ووقتها يتم اللجوء إلى ضربات الترجيح، وبهذا يكون الجهاز الفنى قد وضع كل الاحتمالات أمام الفريق.

أما فريق الرجاء فقد يبدأ المباراة بتشكيل مكون من محمد بوعميرة فى حراسة المرمى، وأمامه رباعى دفاعى بدر بانون وإلياس الحداد وعبدالإله المذكور وفابريس نجاه، وفى الوسط سفيان رحيمى وعمر العرجون وفابريس نجوما وبين مالانجو، فيما سيقود خط الهجوم محسن متولى وعبدالإله الحافيظى.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق