رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

وسط تقارير مسربة عن مخالفات مالية وإدارية فى بعض الأندية..
صبحى: المال العام خط أحمر.. ولن نقف مكتوفى الأيدى أمام أى تجاوزات

ممدوح فهمى
د. اشرف صبحى

  • لم نجمد أرصدة الزمالك.. وكل الدعم لفريق الكرة فى مهمته الإفريقية  

 

وسط تقارير مسربة عن وجود مخالفات مالية وادارية كبيرة فى بعض الاندية، ومن بينها الزمالك والتى وصلت كما يردد البعض الى ما يقارب مليار جنيه، أكد د. أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة أن الوزارة لن ترضخ لسياسة الصوت العالي، قائلا: المال العام خط أحمر، ولن نقف مكتوفى الأيدى أمام أى مخالفة مالية أو إدارية فى أى هيئة من الهيئات الرياضية بجميع المحافظات، وأضاف وزير الرياضة قائلا: لم نجمد أرصدة نادى الزمالك والفريق ما زال يشارك فى دورى أبطال إفريقيا وسنعلن عن موقفنا فى الوقت المناسب، وكما قلت من قبل ذلك فريق الزمالك لن يتأثر مهما كانت القرارات الإدارية.

وواصل صبحى حديثه الصريح بالقول: “احنا مبنخفش” وكل شخص أخطأ سيعاقب ولن يضغط أحد على لجان التفتيش وبمجرد الانتهاء من مهمتها سنعلن القرارات، مشيرا الى انه  لن يتم المساس بفريق الكرة للزمالك، مهما كانت الأحداث الحالية داخل النادى والألعاب الأخرى، مهما كانت الأحداث الحالية بين رئيس النادى واللجنة الأوليمبية المصرية التى أصدرت قرارا بعزله من منصبه.  

وشدد صبحى على اننا فى دولة  قانون وأن وزارة الشباب والرياضة لها ضبطية قضائية لأول مرة فى التاريخ، ولجان تفتيش فى جميع المؤسسات، مضيفا: لن يتمكن أى شخص من الضغط علينا أو على لجان التفتيش ومن يتحدث فليتحدث ومن يرد بعمل فيديوهات فليتفضل لكن بمجرد أن ننتهى سيعاقب كل شخص بفيديوهاته.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق