رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

أحمد موسى على أعتاب القلعة البيضاء .. والإدارة ترصد مليون دولار لضم البدرى

محمد نبيل
النيجير أحمد موسى

 يستأنف اليوم فريق الزمالك تدريباته بعد راحة سلبية 24 ساعة حصل عليها اللاعبون بعد فض المعسكر وانتظار موعد المباراة الجديد، ومع العودة اليوم سيكون ملف المصابين هو أكثر ما يشغل بال الجهاز الفنى وتحديدا موقف محمود حمدى «الونش» وحازم إمام، مع التأكد من سلامة وجاهزية الثلاثى محمود علاء ويوسف أوباما وعبد الله جمعه.
وكانت تدريبات الفريق الأيام الماضية شهدت تركيزا على الجانب البدنى من أجل رفع معدلاته، خاصة أن الفريق مقبل على مباريات غاية فى الأهمية سواء مواجهة الرجاء أو خوض نهائى البطولة أمام الأهلى فى حالة تخطى عقبة بطل المغرب.
وطلب البرتغالى باتشيكو من لاعبيه التركيز فقط فى التدريبات وحفظ أسلوب اللعب الذى ينوى تطبيقه فى مواجهة الرجاء من أجل تكرار الفوز الذى حققه ذهابا وحسم بطاقة التأهل للنهائى للمنافسة على اللقب.
وفى ملف الصفقات .. نشطت إدارة الكرة فى الفترة الأخيرة من أجل إتمام عدد من الصفقات المؤثرة للفريق فى الموسم الجديد، وخرجت تقارير سعودية تؤكد وصول الزمالك لمرحلة متقدمة فى المفاوضات مع النيجيرى الدولى أحمد موسى لاعب النصر السعودى والذى انتهى تعاقده مع الفريق السعودي، وأصبح لاعبا حرا مما يسهل من مهمة التوقيع للقلعة البيضاء.
وفى الملف نفسه هناك رغبة فى التعاقد مع التونسى أنيس البدرى المحترف هو الآخر فى الدورى السعودي، وتم تحديد مبلغ مليون دولار من أجل التعاقد معه، وتترقب إدارة الكرة موقف اللاعب من قبول العرض «الأبيض» للانتقال إلى صفوف الزمالك الموسم المقبل.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق