رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الإسماعيلى يضم «أرى بابل»

جبر أبو النور
آرى بابل

فى طريق تصحيح المسار قرر مجلس إدارة الإسماعيلى التعاقد مع صفقات من العيار الثقيل لتدعيم الفريق عقب الموسم الاستثنائى الذى خاضه الفريق وكانت ضربة البداية فى التعاقد رسميا مع الأنجولى الهداف «أرى بابل» وذلك بعد توصية من قبل لجنة التعاقدات حيث بذل مسئولو النادى جهودا كبيرة لإنجاز هذه الصفقة و ضم أحد أبرز نجوم القارة السمراء فى الوقت الراهن.

وحضر اللاعب الى مقر النادى حيث كان فى استقباله المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادى،المشرف العام على قطاع الكرة لتوقيع العقود وإنهاء الرتوش الأخيرة بالصفقة.

ويتطلع مسئولو الإسماعيلى لضم لاعبين من العيار الثقيل ومن أصحاب الخبرات الكبيرة فى القارة السمراء، من أجل العودة للمنافسة وحصد الألقاب وإسعاد الجماهير الكبيرة.

ومن جانبها تقدمت ادارة النادى الاسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان بالشكر لرئيس مجلس ادارة واعضاء ادارة نادى التعاون السعودى على تسهيلها للمفاوضات مع بابل فى اطار العلاقات الطيبة مابين الناديين.

بابل قضى مسيرته فى أنجولا ضمن صفوف فريق بريميرو دى أوجوستو «أول أغسطس» قبل أن ينتقل فى عام 2017 إلى سبورتنج لشبونة البرتغالى، وهذا الانتقال جاء بعد تألقه اللافت رفقة الفريق الأنجولى.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق