رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

كارت «المشتريات»

قمت بعمل كارت مشتريات من أحد أكبر البنوك الوطنية بعد شرح المميزات الخاصة به من جانب مسئولى البنك وبدأت استعماله والشراء به، وسداد قيمة المشتريات بعد الفترة المسموح بها فى إحدى ماكينات السداد الخاصة بالبنك والطبيعى أن تعطيك الماكينة إيصالا للمبلغ الذى سددته، ولكن ما حدث بإحدى المرات هو تعطل الماكينة بعد السداد مباشرة وعدم إصدارها إيصالا يفيد السداد، فذهبت للبنك المصدر للكارت لحل المشكلة لأن ما تم سداده لم يتم احتسابه لا فى الحساب الخاص بي، ولا بحساب الكارت، فأفادنى المسئول بأن البنك لا علاقة له بذلك، ويجب الاتصال برقم تليفون خدمة العملاء لحل المشكلة، وقمت بالاتصال، وكان الرد أنه يجب الانتظار 48 ساعة حتى يقيموا الموقف، ونفذت ما يقولون واتصلت مرة أخرى، فقالوا يجب الانتظار عشرة أيام أخرى، ومتابعة الحساب معهم يوميا حتى يتم حل المشكلة، فوجدت أننى تعطلت قرابة أسبوعين وتم احتساب غرامة سداد متأخر لسبب لا أعرفه واكتشفت بعد البحث أن السبب فى ذلك هو صيانة الماكينات الخاصة بالبنك، فهل يعقل هذا؟.

مهندس ــ عمرو حلمى عثمان

جليم ـ الإسكندرية

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق