رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

27 مرشحا يتنافسون على 3 مقاعد بالبدرشين و 23 على مقعدين بأبو النمرس

كتب ــ هانى بركات

تُعد دوائر جنوب محافظة الجيزة، الأكثر إقبالاً وتنافسًا بين المرشحين الذين تدعمهم عائلاتهم وعصبياتهم بالقرى، حيث تضم الدائرة الثالثة بالعياط والبدرشين 202 لجنة انتخابية فرعية منها 96 لجنة بالبدرشين و102 بالعياط بإجمالى عدد ناخبين يصل إلى أكثر من 625 ألف صوت انتخابى منها 300 ألف صوت بمركز العياط و 325 ألف صوت انتخابى بالبدرشين.

ويتنافس بتلك الدائرة 27 مرشحاً على 3 مقاعد فردية، بالإضافة إلى القائمة مستندين على قواعد شعبية وعصبيات قبلية بتلك الدائرة التى تم ضمها فى التقسيم الجديد، بعد أن كانت دائرتين بينهما اثنان كانا أعضاء فى البرلمان السابق وهما النائب بكر أبو غريب والنائب محمود عبد المعز الحفنى، بالإضافة إلى عناصر جديدة بينهم شباب أحدثوا حالة من المنافسة الشرسة للحصول على ثقة الناخبين بينهم المرشح نادر صديق والمرشح عماد الدرجلى.

كما شهدت اللجان إجراءات أمنية مشددة لتسيير العملية الانتخابية، تنفيذاً لتوجيهات اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة الذى تفقد عدداً من اللجان صباح أمس وطالب رجال الأمن باليقظة، مؤكداً أن دورهم التيسير على الناخبين وتوفير كل سبل الراحة لهم. أما الدائرة الثانية والتى تضم مركزى أبو النمرس والبدرشين وبها 10 مقرات انتخابية و36 لجنة، حيث يتنافس بها 23 مرشحاً يتنافسون على مقعدين.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق