رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

خلال تهنئته رئيس مجلس الشيوخ
عبد العال: المستشار عبد الوهاب قيمة سياسية وقانونية كبيرة
رئيس الشيوخ: مجلس النواب ورئيسه تحملوا أكثر من طاقتهم

كتب ــ بهاء مباشر

استقبل المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ، بمكتبه أمس الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، والذى حرص على أن يكون أول المهنئين لرئيس مجلس الشيوخ.

وأكد الدكتور على عبدالعال، خلال تهنئته لرئيس مجلس الشيوخ، أن المستشار عبدالوهاب يشكل إضافة للعمل السياسى، ومجلس الشيوخ، وشدد على أن رئيس الشيوخ سيكون له أداء بارز سينقل هذه المؤسسة الى آفاق أوسع. ومن جانبه عبر المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، عن سعادته بأن يكون أول المهنئين له، الدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، وأشاد رئيس مجلس الشيوخ بالجهود الذى قدمها مجلس النواب خلال الفترة الماضية، التى تحمل خلالها المجلس ورئيسه أكثر من طاقتهم، ويشهد بذلك كم وحجم التشريعات التى صدرت على مدى الفصل التشريعى الأول لمجلس النواب.

وشدد رئيس مجلس الشيوخ على أن كلمة الشكر لمجلس النواب ورئيسه الدكتور على عبدالعال، هى أقل القليل لما يمكن أن نقدمه لهم.

كان الدكتور على عبدالعال، قد استهل اللقاء، بالاشادة بالمستشار عبدالوهاب عبد الرازق، وما تركه من بصمات وضوابط والعديد من المواقف التى نحترمها ونقدرها، مشددا على أنه سيمتد ذلك لأفق أوسع من التعاون بين المجلسين.

وأضاف الدكتور على عبدالعال، أنه تجمعه علاقات قديمة بالمستشار عبدالوهاب، وتمتد جذوره فى السياسة والقانون و العلم، كما انه رجل وطنى من الطراز الأول، ودائما وأبدا كان «حمامة السلام» لحل العديد من المشكلات، إضافة الى أن والده كان عالما جليلا من علماء الأزهر الشريف.

على جانب آخر حرص الدكتور على عبدالعال، على الإشادة بالصحافة البرلمانية، ودور المحررين البرلمانيين فى إبراز عمل مجلس النواب على مدى الفصل التشريعى السابق.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق